جميع المباريات

إعلان

رغم عائد الـ"200 مليون".. المقاولون: الوقت غير مناسب لانتقال صلاح للاتحاد

صلاح

محمد صلاح

يرى محمد عادل، المشرف على الكرة بالمقاولون العرب، أنه من الأفضل لمحمد صلاح الاستمرار في صفوف ليفربول، ورفض العرض المالي الضخم الذي يقدمه الاتحاد السعودي، رغم الاستفادة المالية لذئاب الجبل.

وقال محمد عادل، في تصريحات، لقناة "الشمس"، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الإثنين، "رغم أن انتقال محمد صلاح إلى الاتحاد يصب في مصلحة المقاولون، لكن إذا فكرنا بعقليته، التي أقتنع بها، سنجد أن هذا ليس الوقت المناسب لمثل هذه الخطوة، لأن مازال لديه الكثير ليقدمه".

وأضاف "الإنجازات والأرقام التي يحققها صلاح في إنجلترا أهم بكثير من الأموال التي كنا سنجنيها حال انتقاله إلى الاتحاد، التاريخ سيذكر هذه الإنجازات له ولمصر".

وتابع "سنحصل على 4% من إجمالي قيمة صفقة انتقال محمد صلاح إلى الاتحاد، المبلغ قد يصل إلى 200 مليون جنيه مصري، ورغم ذلك أقول إن مصلحة صلاح والكرة المصرية أن يستمر اللاعب في ليفربول".

ويحاول الاتحاد إغراء ليفربول من أجل ضم صلاح قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية في السعودية يوم الخميس المقبل.

ويعرض الاتحاد 200 مليون جنيه إسترليني على ليفربول، حسب ما ذكرته شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية في وقت سابق.

لكن ليفربول يرفض حتى الآن العرض السعودي، حيث شدد الألماني يورجن كلوب، مدرب الفريق، في أكثر من مناسبة على أن اللاعب المصري مستمر في قلعة "أنفيلد".

وفي حال تمت الصفقة سيحصل المقاولون العرب على 4% من قيمة الصفقة كخق رعاية اللاعب، وفقًا لقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ولعب صلاح بقميص المقاولون في بداية مشواره الكروي خلال الفترة من 2010 حتى 2012.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن