جميع المباريات

إعلان

وزارة الرياضة: لم نحيل القيعي أو المنيسي للأعلى للإعلام.. وعلى بيراميدز اللجوء للجهات المختصة

عدلي القيعي

عدلي القيعي

أكد محمد الشاذلي المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة، أن الوزارة لم تحيل أي فرد سواء عدلي القيعي أو إبراهيم المنيسي للمجلس الأعلى للإعلام، كما جاء في بيان بيراميدز الصادر، مشيراً إلى أن على النادي اللجوء للجهات المختصة في ذلك الأمر.

وقال الشاذلي خلال مداخلة هاتفية على قناة النهار: "وزارة الشباب تسلمت شكوى من بيراميدز، لكن الوزارة أكدت للنادي أن هناك جهة مختصة لا بد من توجيه الشكوى إليها ونفس الحال بالنسبة للاعب حسين الشحات لاعب الأهلي هناك لجنة تظلمات طالبنا بالتوجه إليها، ولا أعلم لماذا تم تصدير البيان بهذا الشكل وهناك حالة من التعجب رغم أن الأمر واضح".

وأضاف محمد الشاذلي: "وزارة الشباب والرياضة ليست طرفاً في أحاديث في وسائل الإعلام أو لاعب أخطأ داخل ملعب كرة القدم، ولسنا جهة اختصاص في هذا الأمر وهذا ما أوضحناه لنادي بيراميدز".

وأكمل المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة: "نتابع انتخابات الزمالك وتلقي طلبات الترشح، وحتى الآن الأمور تسير بشكل حضاري، وكان هناك دعوى مرفوعة ضد تواجد عماد البناني في الزمالك، وتم رفض الدعوى، خاصةً أنه اعتذر من منصبه للاتحاد الرياضي، حتى يكون الموقف الانتخابي سليم، وهدفنا استقرار الزمالك ككيان كبير".

وأتم الشاذلي تصريحاته: "اللجنة الحالية في الزمالك، دورها فقط هو الوصول إلى الانتخابات داخل النادي، وتسيير الأعمال العاجلة والضرورية مثل الرواتب وغيرها، أما تقرير مصير لاعبين أو رحيل أي عنصر ليس للجنة علاقة به لحين قدوم مجلس جديد".

اقرأ أيضاً..

يلا كورة يكشف سبب فسخ كاف تعاقده مع بي إن سبورتس

"أفشة يتلاعب بشبيه كولينا وحشد وسط الطبيعة" .. لقطات لم تذع من فوز الأهلي على ألوميني السلوفيني

رضا سليم يصنع وإمام يشارك.. الأهلي يهزم ألوميني السلوفيني وديا (صور وفيديو)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن