جميع المباريات

إعلان

عبد الهادي: إنقاص وزن سامسون سر تألقه أمام السكة الحديد.. وسنسلم أوسوريو تقريرًا شاملًا

مدحت عبد الهادي

مدحت عبد الهادي

أبدى مدحت عبد الهادي، المدرب العام لفريق الزمالك، سعادته بالفوز الودي الذي حققه فريقه مساء اليوم الخميس، أمام السكة الحديد.

الزمالك حقق انتصارًا وديًا مساء اليوم الخميس، بنتيجة 3-0، في اللقاء الذي أقيم على استاد الكلية الحربية، ضمن الاستعدادات للموسم الجديد وبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وقال مدحت عبد الهادي في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للزمالك بعد المباراة: "ودية السكة الحديد كانت مفيدة بالنسبة للزمالك، خاصة وأنها ساعدت على منح الفرصة لكل اللاعبين للوقوف على مستواهم وجاهزيتهم للفترة المقبلة".

وأضاف: "خوض المباراة على ثلاثة أشواط كان للدفع بكل اللاعبين لتجهيزهم للموسم الجديد بالشكل الأمثل".

وأكمل:"تألق سامسون أمرًا جيدًا بالنسبة للجهاز الفني للاستفادة من اللاعب في الفترة المقبلة، وتحدثت مع اللاعب وطالبته بنسيان الفترة الماضية وأن يثق أكثر في قدراته، والجهاز الفني سيساعده ولكن الأهم أن يساعد نفسه وكنت على يقين بأنه سيظهر بشكل أفضل خاصة أنه بدأ في إنقاص وزنه".

وواصل عبد الهادي: "كل اللاعبين كانوا يعانون من ضغوطات منذ الموسم الماضي، وكان لدينا ثقة أن الزمالك سيعود ليظهر بالشكل المميز، ومشاركة محمد عبد الشافي بعد فترة من الغياب أثلج صدر الجهاز الفني كونه أحد عناصر الخبرة في صفوف الفريق، وأنا سعيد له بشكل كبير لأن لا خلاف على إمكانيات اللاعب وسيكون إضافة مثلما كان من قبل".

وعن فترة الإعداد.. قال مدحت عبد الهادي: "خضنا فترة إعداد مميزة وطبقنا ما نريده أمام السكة الحديد الذي يسير بشكل منظم، وأهم أمر  بالنسبة لي هو الاطمئنان على حالة اللاعبين من الناحية الفنية والبدنية".

وأتم: "سنسلم المهمة لأوسوريو تقريرًا شاملًا، وأرسل له كل التقارير الفنية الخاصة بالفريق لحين عودته غدًا، وكل المجموعة التي تتواجد في صفوف الزمالك سيكون عليهم مسؤولية كبيرة في الموسم الجديد".

اقرأ أيضا:

أين يقع صلاح؟.. جيمي كارجر يختار أفضل 5 مهاجمين في تاريخ ليفربول

رابطة الأندية تعلن.. موعد قرعة الدوري المصري 2023-2024

حرب النجوم في السعودية.. الهلال الأكثر غزارة.. ورونالدو لا يعرف إلا القمة

"أهلا جود".. أسطورة التنس ألكاراز يحتفل على طريقة بيلينجهام (فيديو)

تقارير: انتهت القصة.. صلاح لن ينتقل إلى اتحاد جدة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن