جميع المباريات

إعلان

موديست: أملك عروضا.. ولن أشعر بالخجل إذا اضطررت إلى اللعب في مستوى أقل

موديست

أنتوني موديست لحظة تسجيل أحد أهدافه مع كولن

تحدث المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، اليوم السبت، بشأن الطريقة التي يفكر بها حول مستقبله مع كرة القدم هذا الصيف، تزامنًا مع اقترابه من الأهلي، حسبما كشف مصدر خاص ليلا كورة.

البالغ من العمر 35 عامًا بصدد التوقيع على عقد يمتد مع الأهلي، حتى يونيو 2025.

ومن المنتظر أن يكون موديست ضمن البعثة المسافرة إلى المملكة العربية السعودية، لملاقاة اتحاد العاصمة الجزائري، 15 سبتمبر، في نهائي كأس السوبر الأفريقي.

موديست عن مستقبله

وقال موديست في حوار مع صحيفة "sport1" الألمانية: "أتمنى أن أتمكن من خوض تحدٍ كبير آخر.. أريد أن أستمر في لعب كرة القدم لأن هذا ما أحبه، لدي مسيرة احترافية مدتها 16 عامًا".

وأضاف: "أملك بعض العروض وسأنظر فيها، وسأتخذ قراري النهائي مع عائلتي خلال الأسبوع المقبل بغض النظر عما إذا كانت هناك عروض أخرى ستأتي في الأيام المقبلة أم لا".

وأتم في هذا السياق: "لن أشعر بالخجل إذا اضطررت إلى اللعب في مستوى أدنى، إذا كان ذلك مفيدًا لسعادتي الشخصية.. يجب أن أكون سعيدًا بما أفعله".

موديست عن العودة إلى كولن

وزاد: "أنا في فورتونا كولن (نادٍ في الدرجة الرابعة).. أود أن أشكر النادي واللاعبين على هذا، هم يساعدونني كثيرًا في حالتي العقلية والبدنية، والمجموعة بأكملها لطيفة للغاية".

وعن العودة إلى كولن في وجود المدرب شتيفن بومجارت، أوضح: "لم أرحل بطريقة سيئة على حد علمي.. نعم لم نتفق دومًا، لكننا تعاملنا مع بعضنا البعض باحترام وتقدير".

وأكمل: "لو أراد بومجارت (مدرب كولن) التحدث معي لأخبرني بذلك.. بومجارت لديه رقمي وأنا أستطيع أن أستمع له وأجادله وأعتذر.. إذا أراد أن يتصل بي فهو مرحب به دومًا".

وأردف: "تجربة الصين أصبحت جزءًا من الماضي.. ولا أستطيع لوم كيلر (المدير الرياضي في كولن) أو بومجارت (مدرب كولن) على هذا الأمر لأنهما لم يكونا موجودين".

موديست عن تجربة دورتموند

موديست استكمل: "قضيت موسمًا رائعًا في كولن (2021-2022)، وأردت أن أمدد عقدي لكن لسبب ما لم يتمكن أحد من فعل ذلك".

ثم قال: "أعرف الوضع المالي في كولن، وأعلم أن كرة القدم ليست مجرد رياضة.. كنت أتمنى البقاء وكنت سأقدم تنازلات لأنني أردت مواصلة لعب كرة القدم في كولن".

واستفاض: "كولن لديه سياسة مالية ورياضية صارمة، أستطيع أن أتفهم ذلك.. كنت أرغب في البقاء وقتًا أطول ثم فجأة وصل عروض من دورتموند، النادي وافق وأنا أيضًا وافقت لذا كان انتقالًا عاديًا".

قبل أن يكشف: "كان من الجميل بالنسبة لي أن ألعب في دوري أبطال أوروبا مع دورتموند".

وأفاد: "انتقالي إلى دورتموند كان خطأ؟ أفهم أن البعض يعتقد ذلك بسبب إحصائياتي مع دورتموند، لم يكن الأمر خطأً لكنه كان تحديًا كبيرًا بالنسبة لي".

وتابع: "من يقول إن موسمي في كولن كان سيكون أفضل؟ أنا إنسان ولست (روبوت).. لقد فشلت لكنني أعلم أنني بذلك كل ما في وسعي، وإذا كنت حساسًا جدًا للفشل، فيجب عليك أن تجد مهنة أخرى، أما أنا فأتعامل كل أسبوع مع الضغط والفشل".

دروس موديست

وفي سياق منفصل، أضاف: "يتمتع اللاعبون بمسيرة مهنية قصيرة وعليهم اتخاذ قرارات سريعة والاستفادة ببساطة من الفرص التي لا تأتي مرتين.. لديك أحلام وأهداف، وقليق من الناس يعرفون الخلفية الحقيقية لمثل هذه الانتقالات (انتقال مواني) لذلك لا ينبغي للمرء أن يصدر أحكامًا".

وواصل: "أنا لا أعيش في الماضي.. هناك دروس وتجارب في الحياة عليك القيام بها سواءً كانت مريحة أو غير مريحة.. مثلًا في الصين التقيت بأكسيل فيتسل، وحتى يومنا هذا عائلاتنا قريبة جدًا وهذا شيء جميل وإيجابي".

قبل أن يختتم: "أكبر خطأ في مسيرتي أنني تواصلت مع وسائل الإعلام، أنا لا أجيد ذلك، أنا أتفاعل كثيرًا مع العواطف ولكنني لا أستطيع التظاهر.. أرتكب أخطاءً وعندما أعود إلى المنزل نتحدث عنها، لأنه في عائلتي لدينا قاعدة هي (الدعم في العلن والانتقاد في السر)".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن