جميع المباريات

إعلان

أوسوريو: اللاعب المصري يمتلك إمكانات كبيرة ولكن يسهر كثيرًا.. وحققت إنجازًا مع الزمالك

خوان كارلوس أوسوريو

أوسوريو

أكد خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك، أنه يواجه مشكلة بسبب سهر اللاعبين في مصر، مشيرًا أن اللاعب المصري يمتلك إمكانات كبيرة.

وقال أوسوريو في تصريحات عبر ماركا: "تسلمت الفريق في المركز التاسع في الدوري، وأنهينا الدوري في المركز الثالث، لنتأهل إلى الكونفدرالية".

وأضاف: "وراثيا هناك إمكانات كبيرة في مصر، ولكن لأسباب ثقافية ودينية، لا يتم استغلال لاعب كرة القدم المصري على أكمل وجه".

وأكمل: "يختلف الإيقاع كثيرًا في مصر عن أوروبا أو أمريكا الجنوبية، عادةً في الخارج، يذهب اللاعب للراحة في الساعة 10:00 مساءً أو 11:00 مساءً ويستيقظ في الساعة 7:00 صباحًا أو 8:00 صباحًا للذهاب إلى التدريب أنت تتدرب بعد راحة تتراوح بين سبع وعشر ساعات".

وأشار: "لكن في مصر لا يحدث هذا، اللاعبون على الرغم من أنهم لا يشربون الكحول مطلقًا فإنهم يسهرون حتى وقت متأخر في كثير من الأحيان لأسباب ثقافية، ويبقون متأخرين في السهر أو التواصل الاجتماعي، لذلك لا يستريحون جيدًا للتدريب".

وأوضح: "لا أقول ذلك كشيء سلبي، لأنه نموذج لثقافتهم وأنا أحترمها لذلك، بالنسبة لي، كان التدريب في مصر تحديًا كبيرًا لأننا لم نحصل على الفائدة الرياضية والبدنية الكاملة من فريقنا".

اقرأ أيضاً..

رسميا.. الجزائر تعلن مواجهة مصر وديا

طبيب الأهلي يعلن غياب السولية ونيدفيد ومتولي عن مباراة المصري

لاعب وست هام: صلاح لم يرفض الانتقال للدوري السعودي.. وليفربول قام بحبسه

محمد عادل حكمًا لمباراة الأهلي والمصري.. وطارق مجدي على الـVAR

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن