جميع المباريات

إعلان

أوسوريو: النتيجة أمام بيراميدز عادلة للفريقين.. ولم أخطيء في حق اللاعب المصري

خوان كارلوس أوسوريو

أوسوريو

أكد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك، أن فريقه واجه منافس قوي جدا في لقاء بيراميدز اليوم في الجولة الأولى لمسابقة الدوري، خاصة وأن المنافس انفق كثيرا على الصفقات على عكس فريقه الذي لم يضم أي صفقة بسبب أزمة القيد.

وتعادل فريق الزمالك مع بيراميدز بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الدفاع الجوي في الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز، ليحصل كل فريق على أول نقطة له في المسابقة.

وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إنه فع بعناصر شابة في بداية اللقاء مثل سيد عبد الله نيمار وأحمد عبد الرحيم إيشو، لافتا أن المستويات كانت متقاربة والمنافس لم يهدد مرمى الزمالك من لعب مفتوح ولكنه سجل هدف من ركلة ثابته.

وتابع:" لعبنا حوالي ربع ساعة بعشرة لاعبين ولم تكن هناك فرصة خطيرة لبيراميدز على مرمى الزمالك، وأرى أن النتيجة عادلة بالنسبة للفريقين".

وأكد أنه سيواصل عمله والفريق سيتحسن، ونركز على تحقيق الفوز عندما نقال بيراميدز مجددا في الفترة المقبلة.

وطالب من الإعلام عدم الاتصال به عبر هاتفه الشخصي أو إرسال رسائل له، مضيفا أنه قال في حواره مع صحيفة "ماركا" إن لاعبي مصر أفضل من الناحية البدنية، وكل ما قاله هو أن هناك عادات خاطئة وبعض اللاعبين يسهرون ويشربون شيشة وهذا واقع وعادات وتقاليد، ولكنه لم يخطئ في حق اللاعب المصري.

وأشار إلى أن الزمالك من الفرق القليلة التي يكون تدريبها في الثامنة صباحا، والفريق يتدرب جيدا واللاعبون يأكلون بصورة جيدة ويخضعون للاستشفاء.

 

اقرأ أيضًا:

قمة اعتادت على الإثارة.. بيراميدز يُحبط ريمونتادا الزمالك في انطلاقة الدوري (فيديو)

مباريات الأهلي مجانًا.. قناة مفتوحة تعلن إذاعة الدوري الأفريقي

"كيجو يتوهج في ظهور الأول".. أرقام استثنائية للأهلي في فوزه التاريخي بمونديال السلة

لقطات لم تذع من فوز الأهلي التاريخي على إيجنيتي بمونديال السلة (صور)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن