جميع المباريات

إعلان

"العدالة غائبة في الدوري".. فاركو يعترض على التحكيم أمام المصري

فاركو

اللقطة التي تسببت في اعتراضات فاركو

أبدى مجلس إدارة نادي فاركو اعتراضه على أداء التحكيم في مباراة الفريق ضد المصري البورسعيدي، مشيرًا إلى أن "العدالة غائبة في المسابقة".

وخسر فاركو بنتيجة 0-1 على يد المصري بملعب برج العرب، أمس الخميس ضمن الجولة الثانية من الدوري.

وشهدت المباراة حالة تحكيمية جدلية، إذ دفع حسين السيد نظيره سيف تيري داخل منطقة الجزاء، لكن الحكم حمادة القلاوي تجاهل مطالبات لاعبي الفريق السكندري بالحصول على ركلة جزاء.

وطالب جون إدوارد، عضو مجلس إدارة فاركو والمشرف العام على الكرة، بـ"علاج الخلل في المنظومة الرياضية بمصر، وتوفير مبدأ العدالة بين الجميع".

وقال إدواردو، في تصريحات للمركز الإعلامي لناديه، "كرة القدم صناعة وهناك استثمارات تضخ بداخلها، فلا بد أن تكون كافة أركانها متكاملة، وعندما يكون هناك مشاكل لابد من مواجهاتها بدون كسوف، فعدم الاهتمام بحل المشاكل يجعلنا نصل لما نحن فيه من عدم وجود عدالة".

وأشار إدوارد إلى أن الدوري المصري قوي وكل نقطة ولها ثمنها، وهناك ضخ مستمر للاستثمارات ولكن بدون عائد، مضيفًا "وجود العدل يمنع المستثمرين من ترك استثماراتهم".

وأكمل "ملاك النادي ورئيسه يمتلكون طموح الوصول لأبعد نقطة سواء مهنية أو استثمارية، والنادي يمشي بخطى ثابتة منذ صعوده وهذا الموسم الثالث له بالممتاز، ويمتلك القدرة على الوصول لأحلامه بشكل غير متعجل".

وأوضح أن سياسة النادي هي العمل الكثير والكلام القليل، وهذه هي توجيهات عز الدين ياشار، رئيس النادي، مشيرًا إلى أن حديثهم الآن جاء نتيجة الظلم الذي حدث بمباراة المصري أمس.

وتابع "نادي فاركو يطمح دائمًا للوصول إلى مرتبة عالية فخلال الموسمين السابقين كان الفريق قريب جدًا من المربع الذهبي".

اقرأ أيضًا:

ثنائي يزاحم بيرسي تاو وإمام عاشور في صدارة قائمة تهديفية بالدوري

أقل من هدفين.. انخفاض المعدل التهديفي في الجولة الثانية من الدوري المصري

جدول ترتيب الدوري المصري.. فيوتشر وزد يتصدران في غياب الأهلي.. وتراجع الزمالك

أبرزها كلاسيكو الأهلي والإسماعيلي.. مواعيد مباريات الجولة الثالثة من الدوري

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن