جميع المباريات

إعلان

هاني شكري يتحدث عن.. إهدار الإدارة السابقة لحقوق الزمالك.. وإعادة فتح جزء من مدرج حلمي زامورا

هاني شكري

هاني شكري

حوار- رامي بشاي ودينا زاهر

تحدث هاني شكري المرشح على عضوية فوق السن بانتخابات نادى الزمالك ضمن قائمة حسين لبيب، عن العديد من الملفات الهامة التي ستعمل عليها القائمة في حالة الفوز بالانتخابات.

ومن المقرر أن تقام انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك في 20 أكتوبر الجاري.

وقال هاني شكري في حواره الخاص مع "يلا كورة": "لا يوجد هيكل إداري لنادي الزمالك، ولا يوجد نظام مالي للنادي، ونرى كيف يعاني أحمد فؤاد الوطن بسبب هذا الأمر".

وأضاف: "قد يكون هناك مؤسسة فردية رأس مالها 5 الآف جنيه يوجد بها نظام عن الموجود في نادي الزمالك، ولا أحب أن أقول هذه الأمور عن نادي الزمالك، ولكن الإدارة السابقة أهدرت حقوق كثيرة لنادي الزمالك بإدارتها الخاطئة، واللوم ليس عليهم فقط بل على الجهات الإدارية التي لا تراقبهم".

وتابع: "المجالس السابقة هي المسؤولة عن ما وصل إليه نادي الزمالك الآن، وكانت الأمور تُدار بإدارة فردية وليست إدارة لمؤسسة، ويجب أن يتم محاسبة رئيس مجلس الإدارة السابق، وقمت بالاستقالة بعد هذا الأمر بـ3 أو 4 أشهر، ولا استطيع عدم إلقاء اللوم على أعضاء مجلس الإدارة، لأنهم وصلوا بالنادي إلى حالة أشبه بالإفلاس".

وواصل: "الغريب أن هناك بعض الأشخاص من المجالس السابقة تعيد ترشحها في الانتخابات مرة أخرى من النجاح المبهر الذي قدموه "يا جماعة اللي اختشوا ماتوا".

وأكمل المرشح على عضوية مجلس إدارة الزمالك: "نتحدى أنفسنا لحل مشكلات نادي الزمالك، ونعمل من قلبنا من أجل نادي الزمالك، وأنا مطمئن من كفاءة أعضاء القائمة بالكامل".

وأضاف: "فرع نادي الزمالك بمدينة 6 أكتوبر أمامه 18 شهراً، ويجب أن يكون لدينا خطة جاهزة خلال تلك الفترة، وسنتقدم في هذا الأمر بمرحلة تلو الآخرى".

وأردف: "جمهور الزمالك هو الأعظم في العالم، ومن الأشياء التي سنعلن عنها هي أن جزء من مدرج حلمي زامورا سيتم افتتاحه مرة أخرى لتخليد ذكرى شهداء الدفاع الجوي وإعادة تاريخنا مرة أخرى، وسيتم إعادة اسم الملعب بإسم حلمي زامورا ولا يمكن تغيير التاريخ، وتكلفة هذا المدرج ليس على نادي الزمالك بل نحن كقائمة موحدة سنتكفل بتكلفته على نفقتنا الخاصة".

وواصل: "هذه الانتخابات تاريخية وستكون حاسمة لما سيكون عليه نادي الزمالك، ورسالتي لأعضاء الجمعية العمومية هي أن تعطي صوتك بعقلك لمن يصلح".

وأكمل: "سنسابق الزمن وسنعمل على عدة ملفات في وقت واحد في حالة الفوز بالانتخابات، والأزمة المالية والمستحقات المتأخرة لفريق الكرة والفرق الرياضية والموظفين والعمال على رأس الأولويات".

وأضاف هاني شكري: "نعمل على إيجاد موارد مستدامة للنادي خلال السنوات المقبلة وملف فرع 6 أكتوبر سيكون أكبر مصدر للدخل في المستقبل".

وتابع: "ليس بالضرورة النجاح كقائمة وفي حال نجاح مجموعة أخرى سوف نمنحنهم كافة الملفات التي نعمل عليها خلال الفترة الأخيرة".

وواصل: "في حالة التواجد في مجلس الإدارة سيتم مراجعة كافة العقود الخاصة بالمحلات الموجودة بسور النادي من أجل تعظيم موارد الزمالك بأفضل شكل، وسنعمل على إنشاء شركة لكرة القدم وطرح أسهمها في البورصات المحلية والعالمية".

وأضاف: "معظم فرق الكرة في مصر مثل الأهلي والزمالك تخسر لذلك سنضع خطة لزيادة الإيرادات مقابل مصروفات الفريق، والنادي المنافس فروعه هي من تصرف على فريق الكرة".

وتابع هاني شكري: "إدارة الزمالك السابقة هي من تسببت في انخفاض قيمته التسوقية، والزمالك يستحق قيمة تسويقية أفضل ولكن مع إدارة أخرى".

وأكمل: "كان هناك تساوي في القيمة التسويقية بين الزمالك والأهلي حتى نهاية فترة الثمانينات ولكن بعدها حدث فارق".

وأتم تصريحاته: "الشركات تخاف من عمل إعلانات للنادي أو لنجوم الفريق بسبب خوفهم من الإلغاء أو سماع جملة "روح أشرب من البحر".

اقرأ أيضاً..

مدرب أبو سليم:حظوظنا متساوية في المجموعة.. والزمالك ليس في أفضل حالاته

جدول مباريات اليوم.. الزمالك يواجه البنك الأهلي.. وظهور محمد شريف أمام الرائد

كرة طائرة.. مصر تخسر أمام تركيا في التصفيات المؤهلة للأولمبياد

تغييران دفاعيان.. تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة البنك الأهلي في الدوري

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن