جميع المباريات

إعلان

بيراميدز يعلق على عدم استدعاء أحمد الشناوي لمنتخب مصر

أحمد الشناوي

أحمد الشناوي

يرى محمود فتح الله، المدرب العام لبيراميدز، أن أحمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، كان يستحق الانضمام إلى معسكر منتخب مصر خلال فترة التوقف الدولي الجارية.

وقال فتح الله، في تصريحات لقناة "صدى البلد"، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الإثنين، "أحمد الشناوي حارس كبير، أنهى الموسم الماضي بشكل جيد، ويقدم أداءً ثابتًا مطلع الموسم الجاري، وكان يستحق الانضمام لمنتخب مصر، لكننا نحترم اختيارات (روي) فيتوريا".

وواصل أحمد الشناوي غيابه عن قائمة منتخب مصر، إذ فضّل فيتوريا ضم الثلاثي محمد الشناوي (الأهلي)، ومحمد صبحي (الزمالك)، ومحمد أبوجبل (البنك الأهلي)، استعدادًا لمباراتي زامبيا والجزائر يومي 12 و16 أكتوبر الجاري في الإمارات.

وعن الفوز على إنبي، قال فتح الله، في تصريحات لقناة "الشمس"، "حققنا فوزًا مهمًا على فريق محترم، صعوبة المباراة تكمن في أن إنبي حصد نقطة واحدة من مباراتيه السابقتين، وبالتالي كان يسعى للتعويض، كما أن كل المباريات هذا الموسم صعبة لأن كل الأندية لديها أهداف".

وتابع المدافع السابق "فيستون مايلي كان يحتاج تسجيل هدف أكثر من احتياج الفريق لهذا الهدف، هو مهاجم كبير، وأعتقد أن هذا الهدف سيمنحه ثقة في الفترة المقبلة".

وسجل مايلي هدفًا قاد به بيراميدز للفوز على إنبي 1-0 أمس الأحد في ختام الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز (دوري نايل).

وعن مجموعة بيراميدز في دوري أبطال أفريقيا، علق فتح الله "مجموعتنا في دوري أبطال أفريقيا صعبة، صنداونز من أفضل فرق قارة أفريقيا في آخر 10 أعوام، ومازيمبي هو أفضل فرق التصنيف الثالث، لكن لدينا ثقة في التأهل".

وأوقعت قرعة دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة الماضي بيراميدز ضمن مجموعة ضمت ماميلودي صندانز الجنوب أفريقي، ومازيمبي الكونغولي، ونواذيبو الموريتاني.

اقرأ أيضًا:

رسميًا.. موعد قرعة كأس أمم أفريقيا 2023 بمشاركة مصر

كيف عادل زيزو أهداف شيكابالا في الدوري بـ120 مباراة أقل؟ (تقرير رقمي)

هل أصاب حكم مباراة الزمالك والبنك الأهلي في طرد عواد؟ (قانون اللعبة)

تناقض في الزمالك.. التشكيل بين وعد مدحت عبدالهادي وعناد أوسوريو

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن