جميع المباريات

إعلان

طرد عواد وواقعة أمين عمر.. بيريرا يُحلل الحالات التحكيمية المثيرة في الدوري (فيديو)

محمد عواد

محمد عواد حارس الزمالك

قام البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام بتحليل بعض الحالات التحكيمية المثيرة التي ظهرت في مباريات الدوري بعد مرور 3 جولات.

وشهدت مباراة الزمالك والمقاولون واقعة الحكم أمين عمر الشهيرة بعدم احتسابه لضربة جزاء للقلعة البيضاء، بالإضافة إلى طرد محمد عواد أمام البنك الأهلي.

وقال بيريرا في تصريحات عبر القناة الأولى المصرية: "في الحقيقة رأينا أمور جيدة جدًا في الجولات الثلاثة الماضية ولكن هناك حالات أخرى لم تكن جيدة".

وأدلى بيريرا برأيه في طرد حارس الزمالك محمد عواد أمام البنك الأهلي، قائلًا: "رأينا خروج الحارس بهذا الشكل من منطقة الجزاء وقام بارتكاب خطأ ضد الخصم، وبالتالي عواد يستحق بطاقة حمراء لتسببه في منع فرصة تهديفية، وقرار الحكم صحيح".

وأضاف: "تدخل محمود علاء مدافع الزمالك ضد لاعب بيراميدز كريم حافظ داخل منطقة الجزاء حالة صعبة جدًا حتى في حال استخدام تقنية الفيديو، فهل الكرة كانت داخل الملعب أم خرجت، الالتحام ليس واضحا".

وأشار: "لم نتأكد من الحالة بنسبة 100% ولحسن الحظ لم أكن أنا الحكم في هذه المباراة (ضاحكًا)، ولكن في مثل هذه الحالات نسير مع رأي الحكم".

وعن مطالبة الأهلي بركلة جزاء ضد الإسماعيلي لبيرسي تاو، قال بيريرا: "مدافع الإسماعيلي لم يغير مكانه عند تحرك بيرسي تاو الذي قام بتغيير اتجاهه، ولذلك ليس هناك ضربة جزاء".

واستكمل: "سقوط محمد حسن داخل منطقة الجزاء ضد الأهلي، هذا الاحتكاك لا يستحق ركلة جزاء والاحتكاك كان طبيعيا".

وعن واقعة الحكم أمين عمر في مباراة الزمالك والمقاولون، أوضح رئيس لجنة الحكام: "بالتأكيد الكرة لمست يد لاعب المقاولون (لؤي وائل)، اللاعب موجود قبل خط منطقة الجزاء ولكن ذراعه على حدود المنطقة وبالتالي من الممكن احتسابها ركلة جزاء".


فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن