جميع المباريات

إعلان

حسين لبيب: نسعى لتغيير الصورة الذهنية للزمالك.. ولا أهتم بما يقال عني

حسين لبيب

حسين لبيب

أكد حسين لبيب، المرشح لرئاسة نادي الزمالك، أنه يتطلع لتغيير الصورة الذهنية التي تم تكوينها عن نادي الزمالك في الفترة الأخيرة، حال نجاحه في الانتخابات.

وقال حسين لبيب في تصريحات لقناة "صدى البلد": "فرحتي بحضور رموز نادي الزمالك لدعم قائمتي (القائمة الموحدة) تفوق فرحتي إذا فزت في الانتخابات".

وأضاف: "نحن جميعا نرفع شعار (الزمالك أولا) وهذا الشعار يعني وحدة جماهير الزمالك العظيمة وأعضاء الجمعية العمومية ومجلس الإدارة والإدارة التنفيذي، لن يكون هناك إقصاء لأي شخص أو فردية في اتخاذ القرارات أو شللية داخل مجلس الإدارة".

وتابع: "نسعى لتغيير الصورة الذهنية التي تم تكوينها عن نادي الزمالك مؤخرا، سيكون من واجبنا تحسين العلاقات مع باقي الأندية والاتحادات الرياضية واللجنة الأولمبية ووزارة الشباب والرياضة".

وأردف: "من غير المعقول أن يكون هناك إعلان واحد فقط على قميص الزمالك"

واستمر: "تعودت كرياضي ألا أنظر إلى أحد وأن أركز فقط على نفسي، لذا نركز على طرح أفكارنا ونتحدث في الإعلام أو مع أعضاء الجمعية العمومية أو المشجعين ولا نهتم بما يقال عنا من المنافسين في الانتخابات".

وقلل لبيب من أهمية الطعن في صحة أوراق ترشحه قائلا: "لا أرى هذه الطعون".

وأتم: "كنت قائدا للفريق الأول لكرة اليد بالزمالك وهذا يعني أنني تدرجت في الناشئين حتى وصلت للفريق الأول وقضيت معه عدة سنوات".

اقرأ أيضا:

سيد نيمار: فتوح مستمر مع الزمالك

سيد نيمار: رفضت الانتقال للأهلي.. إمام عاشور زملكاوي

نيوكاسل يونايتد يفرض الصمت على الدوري الإنجليزي 

المندوه: سنصرف رواتب موظفي الزمالك قبل اللاعبين 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن