جميع المباريات

إعلان

"ليس نهائيًا".. المندوه يُعلق على استبعاده من انتخابات الزمالك

حسام المندوه

حسام المندوه - المرشح على أمانة صندوق نادي الزمالك

تحدث حسام المندوه الذي كان قد ترشح لمنصب أمين الصندوق في انتخابات نادي الزمالك عن قرار القضاء الإداري بمجلس الدولة، باستبعاده من السباق الانتخابي.

وقال المندوه خلال مداخلة بفضائية أون تايم سبورتس مساء الأحد:"المستشار القانوني للقائمة سيأخذ الإجراءات القانونية التي يعرفها أكثر مني وانزعجت من الدعوى التي رُفعت ضدي ولمتى سيظل الناس يريدون أن يكون الزمالك في النفق المظلم هذا هو ما يحزنني تخيلت أن الانتخبات ستكون محترمة هذه المرة والكل موجود والصندوق في النهاية من سيحدد ولكن سنستمر في اجراءاتنا القضائية ودائمًا نقول إننا نريد استقرار الزمالك".

وأتم المندوه تصريحاته بقوله:"الحكم قابل للاستشكال وليس نهائيًا وواثق في القضاء المصري وأنني سأحصل على حقي ولكن ما يحزنني كيف يفكر الناس في مستقبل النادي والأفعال لا تعكس ذلك منهم".

وقضت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، باستبعاد حسام المندوه الحسيني، من انتخابات نادي الزمالك المقرر إقامتها يوم 20 أكتوبر المقبل.

وقدم حسام المندوه استشكالًا على الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري، ومن المقرر أن يتم البت فيه قبل موعد الانتخابات.

وكان حسام المندوه قد ترشح لمنصب أمين الصندوق في انتخابات نادي الزمالك المقررة يوم الجمعة المقبل، ولكن بعد استبعاده سيتبقى على ذلك المنصب في السباق الانتخابي كل من: "عبد المجيد سليم، كريم عادل عبيد، خالد لطيف، محمد قدري، ومحمد الماوي".

وكشف يلا كورة سبب استبعاد حسام المندوه، حيث قال كريم عادل، المرشح على منصب أمين الصندوق، إنه تم استبعاد المندوة من انتخابات الزمالك بناء على الطعن المقدم منه.

وأضاف في تصريحات ليلا كورة: "الاستبعاد جاء وفقًا للقانون والدستور واللائحة الداخلية لمجلس النواب التي تمنع الجمع بين عضوية المجلس وعضوية أي مجلس إدارة لأي مؤسسة رياضية".

وبعيدًا عن ملف المندوه، قررت المحكمة أيضًا رفض الدعوى المقامة من فاروق جعفر، عضو نادي الزمالك، والتي يطالب فيها باستبعاد حسين لبيب، من الكشوف النهائية للمرشحين المقبولين على منصب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك في الانتخابات.

اقرأ أيضاً:

استبعاد حسام المندوه من انتخابات الزمالك.. و"يلا كورة" يكشف السبب

بلماضي: مواجهة مصر حلم بالنسبة لي.. وتمنيت إقامة المباراة في القاهرة

محرز: لدي الكثير لأعطيه لمنتخب بلادي.. وجائعون لتحقيق المزيد من النجاح

مرشح الزمالك ليلا كورة: نستهدف وضع استراتيجية محددة.. ولدينا منجم ذهب

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن