شاهد كل المباريات

الدوري المصري

قبل المقاولون وزد بـ 24 عامًا.. 5 ركلات جزاء كانت كلمة سر فوز الزمالك على القناة

الزمالك 1999

أعادت مباراة المقاولون العرب وزد التي اقيمت مساء اليوم الأحد، ذكرى أشهر مباريات الدوري المصري التي احتسب فيها 5 ركلات جزاء.

وحسمت نتيجة التعادل الإيجابي 3-3 مباراة المقاولون العرب وزد، التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب الجبل الأخضر، ضمن مباريات الجولة الرابعة للدوري المصري الممتاز.

وبادر فريق المقاولون العرب بالتسجيل في الدقيقة الخامسة عن طريق جوزيف أوشايا، من ركلة جزاء، قبل أن يحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لزد في الدقيقة 36، وأهدرها محمد سمير.

وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات احتسب السيد منير، حكم المباراة ركلة ثالثة وكانت من نصيب زد عند الدقيقة 45+2، وسجلها محمود صابر بنجاح.

ومع قدوم الدقيقة 78 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء رابعة لصالح فريق زد سددها مصطفى عبد الرؤوف زيكو ببراعة، وفي الدقيقة 90+7 احتسب حكم المباراة مجددًا ركلة جزاء لصالح فريق زد بعد سددها رأفت خليل بنجاح.

وضربت مباراة المقاولون وزد كل التوقعات حيث احتسب السيد منير 5 ركلات جزاء لتُحفر في كتب تاريخ الدوري المصري، وتعادل رقمًا غائبًا منذ 24 عامًا.

قبل 24 عامًا، وتحديدًا في مباراة الزمالك مع القناة التي أقيمت يوم 29 نوفمبر 1999، ورغم أنها كانت في الجولة الثامنة للدوري، إلا أنها حملت إثارة كبيرة، حيث احتسب جمال الغندور، حكم المباراة وقتها، 5 ركلات جزاء.

واحتسب الغندور 4 ركلات جزاء لصالح الزمالك وقتها أخفق في واحدة، وسجل 3، بينما احتسب ركلة جزاء وحيدة لصالح فريق القناة وأحرزها في الشباك لتنتهي المباراة بنتيجة 4-1.

ومن ركلات الجزاء أحرز في هذه المباراة، بشير التابعي هدفًا في الدقيقة 31، وأيمن عبد العزيز هدفين للزمالك في الدقيقة 45 و82، في حين سجل تشيرنو مينساري هدفًا للقناة في الدقيقة 53، وأهدر هيثم فاروق ركلة واحدة في الدقيقة الثالثة.

0

إحصائيات الدوري المصري

التعليقات