شاهد كل المباريات

الدوري المصري

مران الزمالك.. تقوية العضلات.. جلسة أوسوريو مع شيكابالا.. وتأهيل عبدالشافي

أوسوريو بمران الزمالك

واصل فريق الزمالك اليوم الثلاثاء تدريباته اليومية على ملعب عبداللطيف أبورجيلة؛ استعدادًا لمواجهة نظيره إنبي في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري، المقرر لها يوم الجمعة المُقبل باستاد المقاولون العرب .

ووضع الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو ، برنامجا بدنيًا و تأهيلياً خاصا للاعبين على هامش المران؛ حيث تم التركيز خلال الفقرة التأهيلية والبدنية على تقوية العضلات و بعض الأمور الأخري خاصة بعد عودة الفريق من راحة لمدة يومين بعد الفوز الأخير على سموحة في مسابقة الدوري الممتاز.

و حرص علاء رجب مخطط الأحمال على منح اللاعبين التعليمات بشكل مستمر و طالبهم ببعض الأمور الخاصة ضمن البرنامج الموضوع لتجهيز اللاعبين بدنيا بالشكل الأفضل.

وعقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريقجلسة مع اللاعبين على هامش المران؛ حيث حرص على تحفيز اللاعبين لمواصلة العروض القوية،و أشاد بالمستوى الفني و البدني المتميز للاعبين خلال المباراة الأخيرة أمام سموحة والتي انتهت بفوز الفريق بخماسية مقابل هدف.

و طالب أوسوريو من اللاعبين بالمزيد من العمل و العطاء و بذل الجهد خلال الفترة المقبلة لمواصلة مسيرة الانتصارات، مؤكدًا على ثقته في جميع العناصر المتواجدة بالفريق ، مشيدا بالروح و التكاتف المتواجد بين الجميع لتحقيق الأهداف.

و في نهاية الجلسة شرح العديد من الأمور الخططية والفنية التي سيتم تنفيذها في مران اليوم استعدادا للقاء إنبي المرتقب في الدوري.

وخاض محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق بعض التدريبات التأهيلية المتنوعة تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، وفقا للبرنامج الموضوع له لتجهيزة للفترة المقبلة في ظل معاناته من إجهاد عضلي تسبب في غيابه عن المباراة الأخيرة أمام سموحة في مسابقة الدوري.

و لم يشارك محمد عبد الشافي في باقِ فقرات المران وفقًا لقرار الجهاز الفني بالتنسيق مع الجهاز الطبي؛ إذ اكتفى بأداء تدريبات تأهيلية فقط.

وأدى لاعبو الفريق فقرة تدريبات خططية خاصة على هامش المران؛ حيث تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين لأداء تدريبات خاصة تتعلق بخطة اللعب وبعض الأدوار الخاصة للاعبين داخل الملعب.

وحرص أوسوريو المدير الفني على إلقاء أكثر من محاضرة فنية داخل أرضية الملعب لمنح اللاعبين التعليمات الفنية لتجهيزهم للمباراة المقبلة.

عقب ذلك خاض اللاعبون تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب تم خلالها تطبيق كل الأمور الخططية التي تم التدريب عليها تحت قيادة مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق.

زعقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة خاصة مع محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب وقائد الفريق على هامش المران؛ حيث أشاد بأداء و عطاء "شيكابالا" في الفترة الأخيرة و المستوي المتميز الذي ظهر عليه و مساهمته بشكل كبير مع الفريق في الملعب بخلاف دوره كقائد للفريق داخل الملعب وخارجه.

و تحدث المدير الفني مع شيكابالا في بعض الأمور الفنية الخاصة و بعض الأدوار المطلوبة منه خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا:

3 أمور فعلها برشلونة.. كيف يعود الزمالك لنغمة البطولات على الطريقة الكتالونية؟

رضا سليم أحدثهم.. من هم أبطال ضربات الأهلي الافتتاحية في جميع البطولات؟ (فيديو)

نائب رئيس الزمالك عن زيارة الأهلي: ننتظر عودة الخطيب.. ولن أعود لرئاسة اتحاد اليد

بالمواعيد.. تأجيل مباراتي "الأزمة" في الدوري الأفريقي لمدة 24 ساعة

0

إحصائيات الدوري المصري

التعليقات