شاهد كل المباريات

الدوري المصري

الزمالك: 3 ملايين دولار تحل أزماتنا الخارجية.. و "حضرنا العفريت ومش عارفين نصرفه"

الزمالك

اكد عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن المشاكل الخارجية للنادي حاليا تتمثل في وجود قضية سبورتنج لشبونة البرتغال ومطلوب دفع مليون و600 الف دولار قبل يناير حتى نستيطع فتح القيد، بالإضافة إلى وصول حكم جديد لخالد بو طيب بضرورة دفع 2 مليون يورو، وسنحاول التواصل مع هذه الأطراف لجدولة تلك الأمول".

وأضاف أدهم في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس 1:" " اسم الزمالك تردد كثيرا في الفيفا خلال السنوات الماضية، الإدارة السابقة تصورت ان "التسويف" سيؤدي لنتيجة لكن كل هذا لم يحدث والنتيجة لم تكن لصالحنا والفوائد كانت تتضاعف".

وتابع:"حتى يناير المقبل أمامنا فرصة للتعامل مع ملف خالد بو طيب وسبورتنج لشبونة وخيار التقسيط وجدولة الأموال مطروح، الزمالك يحتاج لـ 3 ملايين دولار لحل أزماته الخارجية".

وواصل:" المجلس الحالي بدأ الخطوات الفعلية لفتح القيد في يناير ودرسنا الملف قبل النجاح في الانتخابات، اختيار بعض اللاعبين في الإدارات السابقة كان غير موضوعي، والزمالك لم يتعلم من 14 قضية سابقة وكرر نفس الخطأ في جميعها".

واستطرد :"باستثناء أحمد سيد زيزو وعبدالله السعيد لا يوجد فوارق كبيرة بين لاعبي الدوري المصري، وهناك مبالغة كبير في الأرقام التي يحصل علىها اللاعبين و "حضرنا العفريت ومش عارفين نصرفه".

وأوضح: "اللاعب السوبر في مصر من الممكن الا يتخطى الرقم الذي يحصل عليه من 500 الف دولار إلى 700 الف دولار ".

واتم:" في الزمالك لدينا سقفا للاعبين حين نجلس للتفاوض معهم من اجل التجديد، ولدينا رغبة شديدة في التجيد مع أحمد فتوح، ودفع 30 مليون جنيه للاعب في الموسم رقم "مفزع"".

0

إحصائيات الدوري المصري

التعليقات