شاهد كل المباريات

الدوري المصري

أدهم: الزمالك ليس لديه مانع من التعامل مع الأهلي.. وأموال كهربا لن تتأخر

عمرو أدهم

أكد عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه لا يوجد أي مانع من التعاون مع إدارة الأهلي، مشيرا إلى أنه في النهاية كل طرف يبحث عن مصلحة ناديه.

وقال أدهم في تصريحات عبر قناة " اون تايم سبورتس 1": الزمالك يملك موارد تجعله في مكانه أفضلن وأزمات الزمالك بدأت من 20 عام، لو كان لديه مجلس متوافق الفارق مع الأهلي كان سيقل بشكل كبير".

وأضاف:"سنعقد جلسة مع المحامي لحسم ملف أموال محمود كهربا لاعب الأهلي، وسنأخد قرارا في اول اجتماع لمجلس الإدارة، سلوك كهربا هو من وضعنا في هذا الوضع، وخلق عداوة بدون سبب مع جماهير الزمالك، أموال كهربا لن تتأخر وسنأخذ اجراء للحفاظ على حقوق نادي الزمالك".

وتابع:" اسوريو مدرب جيد لكن واجهه سوء توفيق، ولم يحصل على دعم كافي خلال فترة الانتقالات الأخيرة، لدينا فرصة قوية لتحقيق الكونفدرالية، وسننافس أيضا على الدوري هذا الموسم".

وواصل:" الأمل موجود والزمالك راجع 100 %، وليس طبيعي أن تكون هناك مسافة كبيرة بين الأهلي والزمالك، وفي وجود المجلس الحالي المسافة ستقرب كثيرا ولا يوجد شك في ذلك".

واتم:" لو الأهلي بيحصل على 100 مليون جنيه فلابد أن يحصل الزمالك على 90 مليون جنيه، عشنا في مناخ طارد لكل شيء من رعاة ولاعبين والمناح الآن تغير والوضع سيكون افضل في كل الملفات لكن الأمور ستحتاح لبعض الوقت".

0

إحصائيات الدوري المصري

التعليقات