شاهد كل المباريات

الدوري المصري

الثالثة على التوالي.. الإسماعيلي يواصل نزيف النقاط في الدوري بتعادل مثير مع الداخلية

الإسماعيلي

حسمت نتيجة التعادل السلبي مواجهة الإسماعيلي مع نظيره الداخلية التي أقيمت مساء اليوم الإثنين، على ملعب السلام، ضمن مباريات الجولة الخامسة للدوري المصري الممتاز.

ووحاول فريق الإسماعيلي لتحقيق الفوز أمام الداخلية في أكثر من فرصة إلا أن الكلمة النهائية في المباراة كانت لخط الدفاع في الجانبين.

واتيحت الفرصة لفريق الداخلية لتسجيل الهدف الأول في المباراة عند الدقيقة 40 عندما احتسب حكم المباراة ركلة جزاء وأهدرها ألفريد وتصدى لها محمد فوزي ببراعة.

هذه النتيجة لم تفد الفريقين بالأخص أنهما يسعييان للهروب من قاع ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز.

كما تعد هذه المباراة الثالثة على التوالي التي لا يعرف فيها فريق الإسماعيلي طريق الانتصارات، حيث تلقى هزيمة من الأهلي وفاركو قبل أن يتعادل مع الداخلية اليوم، وأخر مباراة فاز فيها الدراويش كانت أمام الاتحاد السكندري بنتيجة 3-1.

حيث تواجد الإسماعيلي بهذه النتيجة في المركز الـ14 برصيد 4 نقاط فقط، في حين ارتفع رصيد الداخلية لـ4 نقاط أيضًا في المركز الـ16 بجدول ترتيب المسابقة المحلية.

ومن المقرر أن يستضيف فريق الإسماعيلي نظيره طلائع الجيش في الجولة القادمة، على أن يحل الداخلية ضيفًا على الجونة في نفس الجولة.

تفاصيل المباراة

وكانت أول عشر دقائق في المباراة عبارة عن جس النبض بين الفريقين، حيث شكل الإسماعيلي ضغطا من منتصف الملعب عن طريق محمد حسن.

في الدقيقة 18 سدد محمد عبد السميع كرة قوية من خارج منطقة الجزاء كادت أن تسكن شباك الداخلية إلا أنها مرت بجانب القائم الأيمن.

الدقيقة 25 سدد عمر الساعي كرة قوية إلا أنها علت المرمى في محاولة كانت قريبة من الهدف الأول.

واصل عمر الساعي محاولاته لتسجيل الهدف الأول للإسماعيلي، إلا أن محمود الزنفلي تصدى لها وأبعدها لركلة ركنية في الدقيقة 27.

وعلى عكس سير اللقاء احتسب الحكم طارق مجدي ركلة جزاء لصالح الداخلية بعدما تم عرقلة ألفريد داخل منطقة الجزاء، لكن تصدى لها محمد فوزي ببراعة ومنع الهدف الأول في اللقاء.

ولم تأت الدقائق المتبقية من الشوط الأول بجديد ليعلن حكم اللقاء نهايته بعدما احتسب 5 دقائق وقت بدل ضائع.

 بداية الشوط الثاني كانت حماسية من جانب فريق الإسماعيلي الذي سيطر في أول 5 دقائق على منتصف الملعب.

في الدقيقة 55 سدد عمر الساعي تسديدة صاروخية كادت أن تسكن شباك فريق الداخلية إلا أن حارس المرمى أبعدها ببراعة.

ولم تأت الدقائق المتبقية في المباراة بجديد ليعلن حكم المباراة نهايتها بالتعادل السلبي دون أهداف.

0

إحصائيات الدوري المصري

التعليقات