شاهد كل المباريات

الدوري المصري

مودرن فيوتشر ليلا كورة: لا أهلي ولا زمالك.. عمر كمال ينتظر عرضا عربيا

عمر كمال عبد الواجد

أكد علاء ميهوب، مدير الكرة بنادي مودرن فيوتشر، أن أولوية عمر كمال، لاعب الفريق، هي الاحتراف في صفوف فريق عربي، مشيرا إلى أنه يفضل ذلك على اللعب للأهلي أو الزمالك.

وتتزايد التكهنات بشأن مستقبل عمر كمال لاسيما أن عقده مع مودرن فيوتشر ينتهي بنهاية الموسم، ما يعني أن من حقه التوقيع لأي ناد في يناير المقبل دون الرجوع إلى إدارة ناديه.

وربطت تقارير صحفية اسم عمر كمال بالانضمام إلى الأهلي أو الزمالك الموسم المقبل في صفقة انتقال حر.

لكن ميهوب قال، في تصريحات خاصة ليلا كورة، عقب الفوز على البنك الأهلي مساء اليوم الإثنين، "رغبة عمر كمال الأولى ليست الانتقال إلى الأهلي أو الزمالك، اللاعب ينتظر عرضا عربيا وفقا لما قاله لي".

وأضاف "في حال لم يتلق عرضا عربيا سينظر إلى أفضل عرض محلي يصله".

وأوضح مدير الكرة "لا يوجد شيء رسمي حتى الآن بخصوص مستقبل عمر كمال، اللاعب متواجد معنا وملتزم حتى نهاية عقده، وكل ما ينشر حول حسم وجهته غير صحيح".

وردا على اتهامه بأنه يحاول إقناع عمر كمال بالانتقال إلى الأهلي، قال "لا أحاول إقناعه بأي شيء، فرغبتي هي أن يبقى مع مودرن فيوتشر، لكن رغبته سواء بالانتقال إلى الأهلي أو الزمالك أو بيراميدز أو حتى الاحتراف الخارجي، فهذا شيء يخصه".

وتابع "لو عمر كمال يريد الانتقال إلى الأهلي، فلا يوجد فريق في مصر أو أفريقيا أفضل منه، وإذا سألت أي لاعب في مصر عن رغبته سيكون الجواب الأهلي".

واختتم مدير الكرة تصريحاته بالقول "لن نقف أمام رغبة عمر كمال، واتفقنا مع اللاعب على أن تكون كل المفاوضات من خلال إدارة النادي حال أراد الرحيل في يناير".

كان مودرن فيوتشر فاز على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف في الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز.

0

إحصائيات الدوري المصري

التعليقات