شاهد كل المباريات

الدوري المصري

"مشكلة في المونديال".. كم مباراة سيغيبها رضا سليم عن الأهلي؟

رضا سليم

تلقت جماهير النادي الأهلي صدمة كبرى بعد إصابة المحترف المغربي رضا سليم، خلال مباراة صنداونز بالدوري الأفريقي.

صنداونز الذي صعد إلى النهائي على حساب الأهلي بعد الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة 1-0، والتعادل في العودة 0-0.

وشارك رضا سليم بديلا أمام صن داونز، قبل أن يغادر بعد دقائق معدودة مصابا إثر سقوطه في كرة مشتركة، حيث تم نقل اللاعب للمستشفى للخضوع لأشعة لتبين حالته بشكل كامل.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة: "رضا سليم يعاني من كسر في عظمة الترقوة، وسيبتعد عن صفوف الفريق لمدة 3 أشهر".

وكان الدكتور أشرف محرم الذي أشرف على تشخيص إصابة المغربي رضا سليم، كشف في تصريحات عبر قناة النهار، أن لاعب الأهلي لديه تفتيت ولديه كسر في 3 أجزاء وسوف يخضع لجراحة".

وأتم المصدر تصريحاته: "إذا نفذ رضا سليم البرنامج التأهيلي الذي سيتم وضعه له بالشكل المطلوب، سيعود في وقت مبكر عن المدة التي تم تحديدها له".

إصابة رضا ستبعده عن العديد من المباريات الهامة للأهلي سواء في الدوري أو دوري أبطال أفريقيا، أو حتى الهدف الأكبر للمارد الأحمر كأس العالم للأندية.

12 مباراة في غاية الأهمية سيبتعد عنها سليم بواقع 7 مباريات دوري مصري و4 مباريات أفريقية، ومباراة واحدة على الأقل في كأس العالم.

تبدأ غيابات رضا مع الأهلي مع مباراة المقاولون العرب في الدوري ثم ميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا، ثم يعود الأهلي في الدوري مع مباراة سموحة وأفريقيا من جديد بمباراة يانج أفريكانز.

ويستمر غياب رضا سليم عن الأهلي في مباراة الداخلية وزد وشباب بلوزداد والاتحاد السكندري.

وتأتي المباراة الأهلي التي سيغيب عنها رضا سليم وهي في كأس العالم، أمام الفائز من اتحاد جدة وأوكلاند سيتي، على أن يكون هناك غيابات أخرى في كأس العالم إذا حقق الأهلي الفوز والصعود للدور التالي.

ثم يعود الأهلي من جديد بمباراة بيراميدز ويخرج لملاقاة شباب رياضي بلوزداد في دوري الأبطال، وتأتي المباراة الأخيرة أمام فاركو لتبدأ منافسات أمم أفريقيا يناير القادم ويتم إيقاف المنافسات القارية في ذلك التوقيت.

0

إحصائيات الدوري المصري

التعليقات