جميع المباريات

إعلان

نجوم الأهلي السابقين ومواهب صاعدة.. 3 أسلحة لـ زد في مواجهة الزمالك

زد

فريق زد

يستعد نادي زد لخوض مواجهة صعبة أمام نظيره الزمالك، في أحد أقوى مباريات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024، التي ستقام على أرضية استاد القاهرة الدولي مساء الغد الجمعة، حيث يأمل الفريق الصاعد حديثًا لمصاف الكبار لتحقيق نتيجة إيجابية، واستغلال ظروف منافسه الفريق الأبيض.

وقدم نادي زد أداء مميزًا في بداية الموسم الجاري، حيث حصد 9 نقاط خلال 5 مباريات، من انتصارين وثلاث تعادلات، بدون أي هزيمة، ضمن 3 أندية فقط لم تتذوق طعم الخسارة مع بيراميدز والأهلي.

ويتسلح زد بنجوم الأهلي الذين نجح في ضمهم قبل نهاية الموسم، وأبرزهم: علي لطفي، محمد أشرف ، شادي حسين، مصطفى سعد ميسي ورأفت خليل.

وساهمت صفقات الأهلي في قيادة زد لتحقيق انطلاقة جديدة في موسم 2023-2024، حيث تصدى علي لطفي لركلة جزاء في الجولة الأولى أمام الإسماعيلي، في اللقاء الذي انتصر فيه الفريق الصاعد حديثًا بهدف نظيف سجله مصطفى سعد ميسي، كما أحرز شادي حسين هدفًا في تعادل زد مع بلدية المحلة، كما سجل رأفت خليل ركلة جزاء في تعادل الفريق مع المقاولون العرب بنتيجة 3-3.

واستطاع زد تعزيز صفوفه بعدة مواهب من الدوري المحلي، يراهن عليها المدرب مجدي عبدالعاطي، على رأسها مصطفى زيكو الذي يتربع على صدارة هدافي الفريق منذ بداية الموسم، برصيد 4 أهداف، بالإضافة إلى محمود صابر نجم بيراميدز ومنتخب مصر الأولمبي، على سبيل الإعارة لمدة موسم.

واقتنص زد أيضًا نجم بيراميدز الصاعد أحمد عاطف قطة، الذي قدم مستوى جيد مع المقاولون العرب في الموسم الماضي، وكان أحد العناصر الأساسية في تشكيل منتخب مصر الأولمبي مع روجيرو ميكالي، بالإضافة إلى لاعب الوسط الشاب عبدالله مجدي قادمًا من بيراميدز على سبيل الإعارة.

ويسعى زد لاستغلال الضغوط التي يعاني منها نادي الزمالك في الفترة الأخيرة، بعد تذبذب نتائجه مع المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، منذ بداية الموسم، حيث خسر في المواجهة الأخيرة على يد إنبي بهدفين مقابل هدف.  

وأصبح مصير أوسوريو مدرب الزمالك غامضًا حال استمرار النتائج المتعثرة، خاصة في ظل مواجهته المرتقبة مع بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر يوم 8 نوفمبر الجاري، لذلك سيدخل فريق زد اللقاء بضغوط أقل، ويأمل فقط في تحقيق المفاجأة التي ستجعله يطمئن مبكرًا على بقائه في الدوري، ويحلم بتكرار تجربة مودرن فيوتشر، لحجز مقعد في المربع الذهبي المؤهل للبطولات الأفريقية.

أقرأ أيضًا 

بـ 10 لاعبين.. زد يقتنص تعادلا أمام سموحة وينافس على وصافة الدوري

مصدر ليلا كورة: صعوبة لحاق مصطفى شلبي بمباراة زد القادمة

3 سلبيات من هزيمة الزمالك أمام إنبي

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

0 0
بيرنلي

بيرنلي

10

هجمة لليونايتد بعد تمريرة عرضية من جارناتشو ويقابلها اريكسن بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء وتمر بجوار القائم

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن