جميع المباريات

إعلان

بيراميدز يكشف سبب غياب ثلاثي الفريق عن مواجهة سيراميكا

بيراميدز

فريق بيراميدز

أعلن نادي بيراميدز، غياب ثلاثي الفريق الأول عن مواجهة سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي تجمع بين الفريقين اليوم الجمعة، ضمن منافسات الدوري الممتاز.


وقال الدكتور مصطفى المنيري، رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز، عبر المركز الإعلامي، إن فخري لاكاي ومحمد الشيبي ومهند لاشين، لن يتواجدوا أمام سيراميكا كليوباترا للإصابة.

وأوضح طبيب بيراميدز: "الجنوب أفريقي فخري لاكاي يعاني من شد في عضلة الفخذ، ويخضع لبرنامج تأهيلي يستمر خلال الأيام المقبلة".
وعن موقف محمد الشيبي، قال: " اللاعب المغربي تعرض لكدمة بسيطة في تدريبات الفريق الأخيرة، والجهاز الفني بقيادة باتشيكو، فضل استبعاده من مواجهة سيراميكا".
وأضاف: الشيبي يخضع لبرنامج تأهيلي أيضًا لتجهيزه لمباراة بيراميدز المقبلة أمام الزمالك في كأس مصر، خوفًا من تعرضه لإجهاد في ظل ضغط المباريات.
وأتم طبيب بيراميدز: "مهند لاشين لاعب وسط الفريق، يعاني من شد في العضلة الخلفية، وتحدد له برنامج تأهيلي ليكون جاهزًا للمباريات المقبلة".

ويلتقي فريق بيراميدز مع نظيره فريق سيراميكا كليوباترا، في تمام السابعة مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة 6 من بطولة الدوري الممتاز، على استاد الجبل الأخضر.

ويحتل فريق بيراميدز صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 13 نقطة، فيما يحتل سيراميكا المركز 13 برصيد 4 نقاط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

- -
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

3

يحتل نوتينجهام فورست يحتل المركز الـ17 برصيد 26 نقطة.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن