جميع المباريات

إعلان

أوسوريو: سنقاتل للفوز بالدوري.. أتحمل استبعاد الثلاثي.. ولا أعلم شيئًا عن مستقبلي

خوان كارلوس أوسوريو

خوان كارلوس أوسوريو

علق الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك، على خسارة الفريق أمام زد، في إطار منافسات الدوري الممتاز.

وقال أوسوريو في المؤتمر الصحفي بعد مباراة زد: "في البداية اعتذر للجماهير، لأن الطبيعي ألا يخسر نادي الزمالك في مباراتين على التوالي، المباراة كانت صعبة أمام فريق لديه فكرة في اللعب، يلعب على الدفاع المتأخر والهجمة المرتدة، ونجح في تنفيذ ذلك، وأبارك لهم".

وأضاف: "عندما نحضر لأي مباراة نحتاج حوالي 4 أيام، وندرس أفضل طريقة لعب يمكن الاعتماد عليها، وهناك 3 لاعبين كان من المفترض أن يبدأون المباراة ولكن ذلك لم يحدث".

وتابع أوسوريو: "كان لدينا عدة فرص خلال الشوط الأول، وصنعنا أكثر من فرصة لمهاجمنا سيف الجزيري، ووصلنا بانفراد كان بإمكاننا من خلاله حسم المباراة مبكرًا، بينما المنافس نجح من خلال فرص أقل في تحقيق الفوز".

وأضاف: "خضنا 6 مباريات حتى الأن، ولا يزال وقت مبكر للحديث عن انتهاء المسابقة، سنقاتل على بطولة الدوري، ونستعد للمباراة المقبلة في كأس مصر".
عن استبعاد فتوح وصبحي والزناري، قال أوسوريو: "خروج الثلاثي عن نظام وقواعد الفريق موقف سيء للغاية، ورغم حاجتنا لتواجدهم ولكن خروجهم من القائمة، هو قراري وأتحمله تمامًا.

وأتم تصريحاته: "أقود الزمالك منذ 7 أشهر، لم يتم التعاقد مع أي لاعب رغم طلبي ضم مدافع يلعب بقدمه اليسرى ومهاجم صريح، أبذي 100% من مجهودي مع الفريق، ولا أعلم أي شيء عن مستقبلي".

وسقط فريق الزمالك أمام نظيره فريق زد بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الدوري الممتاز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن