جميع المباريات

إعلان

أحمد عبد الرؤوف: لا يحق للزمالك قطع إعارة حسام أشرف.. ولن أكون الرجل الثاني

أحمد عبد الرؤوف

أحمد عبد الرؤوف مدرب بلدية المحلة

كشف أحمد عبد الرؤوف، المدير الفني لفريق بلدية المحلة، إمكانية قطع إعارة حسام أشرف وعودته للزمالك في انتقالات يناير المقبلة.

وقال عبد الرؤوف في تصريحات تليفزيونية لقناة النهار: "لا يحق للزمالك قطع إعارة حسام أشرف في يناير، وأعتقد أنه يفضل استكمال الموسم الحالي مع البلدية، وسيكون إضافة كبيرة لمنتخب مصر، ولدي علامة استفهام كبيرة على عدم انضمامه للمنتخب الأولمبي".

وعن موقفه من الانضمام للزمالك حال قدوم جهاز فني أجنبي جديد: "أنا حاليًا أعمل مدير فني، ولن أتراجع عن هذه الخطوة لأكون الرجل الثاني، وأتمنى كل التوفيق للزمالك في المرحلة المقبلة".

أحمد عبد الرؤوف: بلدية المحلة ثالث أقوى هجوم في الدوري

واستطرد مدرب بلدية المحلة: "التحدي لا يزال مستمر، أشكر اللاعبين على تفانيهم وعملهم معي، كذلك الإدارة التي تقف في ظهر الفريق طوال الوقت، خاصة أن نعتمد على إمكانياتنا فقط، وأعمل دائمًا على شخصية الفريق، ونجحنا في الظهور بشخصية جيدة في الخروج بالكرة أمام فاركو، في مباراة صعبة أمام فريق منظم".

وواصل: "كان يهمنا الحصول على الثلاث نقاط والوصول إلى 8 نقاط قبل التوقف الدولي، ونعمل على تصحيح الأخطاء باستمرار، خاصة أننا لدينا أزمة على مستوى جاهزية بعض اللاعبين".

وتابع عبد الرؤوف: "الدوري صعب جدًا هذا الموسم، ونسبة الأهداف ستكون أكبر لأن كواليتي اللاعبين أفضل، وبلدية المحلة سجل 10 أهداف، ويعتبر ثالث أقوى هجوم في الدوري و أتحدث دائمًا مع الجهاز أننا نحتاج من اللاعبين الكمال، ولكن هذا الأمر يحتاج لبعض الوقت، وطموحنا الأساسي هذا الموسم، البقاء في الدوري الممتاز".

وأردف: "لا نمانع رحيل أي لاعب حال وجود عرضًا مناسبًا، بعد الرجوع للإدارة بالطبع، وهناك لاعبون يقدمون مباريات مميزة ويستمعون لحديث الوكلاء دون تحقيق أي شيء، لأنه لا يتلقى أي عروض في الرسمية في النهاية".

وأتم تصريحاته: "فيفور أكيم، اختارته مع اثنين أخرين، أحدهما ذهب إلى بلغاريا بعدها، فيفور انضم لصفوف البلدية الموسم الماضي لمدة 3 أشهر، ثم رحل إلى طلائع الجيش ولعب مباراة واحدة فقط، واستعادنا خدماته مرة أخرى، ولن أمانع رحيله إذا تلقى عرضًا مناسبًا في يناير".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن