جميع المباريات

إعلان

معتمد جمال: ليس لديّ الوقت لتغيير فكر لاعبي الزمالك.. وأشكر أوسوريو وعبدالهادي

معتمد جمال

معتمد جمال

قال معتمد جمال، المدير الفني المؤقت الجديد لفريق الزمالك، إنه لا يمتلك الوقت لتغيير فكر اللاعبين الذين اعتادوا عليه خلال الست أشهر الأخيرة ولكن هناك خطوط عريضة سيعمل عليها وسيوصل للاعبين نظام العدل في المشاركة.

وتابع جمال خلال مداخلة بفضائية الزمالك مساء الأحد:"كان هناك اجتماعاً مع حسين لبيب وحسين السيد وكل أعضاء مجلس الزمالك المحترمين، وكذلك مع عبدالواحد السيد ومحمد عبدالمنصف وأحمد مجدي وتحدثنا عن الفترة المقبلة وماذا سنفعل في المستقبل لأن الفترة صعبة وقصيرة ولدينا بعض المشاكل البسيطة ولكن اسم الزمالك يوفر على أي مدير فني أشياء كبيرة جداً وسنعمل على الحصول على أفضل شيء من الجميع".

وأتم المدير الفني المؤقت للزمالك تصريحاته بقوله:"أشكر الجهاز الفني وأوسوريو ومدحت عبدالهادي وسنُكمل عملهما والكرة بها التوفيق وعدم التوفيق ونحن زملكاوية وسيدعمنا المجلس لنحقق أفضل شيء، والفكر بيننا ومجلس الإدارة متفق وأخبرونا بأنهم سيوفرون كل شيء لنا وإن شاء الله نعمل ويوفقنا الله في مباراة بيراميدز".

وأعلن نادي الزمالك رحيل المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، وتعيين معتمد جمال بدلًا منه، لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر، المقرر لها يوم الأربعاء المُقبل باستاد القاهرة الدولي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن