جميع المباريات

إعلان

كولر يتحدث عن.. ورقة موديست.. قوة سيراميكا.. ورأسية أفشة

كولر

كولر يتحدث مع لاعبي الأهلي في مباراة سيراميكا

المصور: أسامة عبد النبي

سلط المدير الفني السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، الضوء على أبرز الوقائع التي صاحبت فوز فريقه (2-1) على حساب سيراميكا كليوباترا، اليوم الأربعاء.

الأهلي تفوق على 10 لاعبين من سيراميكا كليوباترا، بفضل هدف أفشة في الدقيقة 90+1.

وصعد الأهلي إلى وصافة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 12 نقطة، وفارق نقطة وحيدة عن المتصدر بيراميدز الذي خاض مباراتين أكثر.

قوة سيراميكا

وقال كولر في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس" التليفزيونية: "لن أقيم أداء اللاعبين في التليفزيون.. لكني سعيد بالنقاط الثلاث، خاصة أن مستوانا لم يكن جيدًا بالتحديد في الشوط الأول".

وأضاف: "سيراميكا فريق قوي جدًا، قدم مباراة رائعة خصوصًا في الشوط الأول".

واستكمل: "شعرت في الشوط الأول أن اللاعبين لا يضغطون جيدًا، سجلنا هدفًا وبعض اللاعبين اعتقد أننا في طريقنا إلى الفوز قبل أن نستقبل هدفًا في الشوط الثاني".

ثم زاد: "هدف التعادل كان درسًا مفيدًا بأنك لن تحقق الفوز دون أن تلعب وتبذل قصارى جهدك".

قبل أن يختتم في هذا الصدد: "تحسن أداؤنا في نهاية المباراة، أجرينا بعض التعديلات التكتيكية واستطعنا تحقيق الفوز في النهاية".

رأسية أفشة

وتابع كولر حديثه: "الأهلي يملك لاعبين أصحاب خبرات كبيرة وجودة عالية.. الجودة ظهرت عندما شعر اللاعبون بأنهم في حاجة إلى تقديم جهد أكبر وإظهار إمكانياتهم ما ساعد في تحقيق الفوز".

كما كال المديح إلى أفشة بقوله: "سعيد بالهدف الذي سجله أفشة خاصة أنه لا يحرز أهدافًا كثيرة بالرأس.. كان الهدف رائعًا، وأفشة كانت لديه رغبة كبيرة في المشاركة وإحداث الفارق".

ورقة موديست

وعن ورقة موديست، أوضح: "الورقة كان بها بعض التعليمات، طلبت منه أن يعطيها إلى كوكا الذي مررها إلى عبد المنعم.. الورقة كان بها بعض التعليمات التي نفذها اللاعبون جيدًا".

وتابع بشأن المهاجم الفرنسي: "موديست يحتاج إلى المزيد من الوقت.. قدم أداءً أفضل في المباراة الماضية، لكننا ننتظر منه أكثر من ذلك الفترة القادمة".

وأتم: "لم أشرك موديست منذ البداية لأنه خاض 90 دقيقة ضد المقاولون، وهو في مرحلة التجهيز البدني لذا كان من الصعب أن يلعب مباراتين كاملتين في 48 ساعة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن