جميع المباريات

إعلان

جلسة تصوير والحضور الجماهيري.. يلا كورة يرصد 5 خطوات للأهلي قبل مونديال الأندية

الأهلي

فريق الأهلي

يخضع الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي لجلسة تصوير، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العالم للاندية، التي ستقام بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 12-22 ديسمبر المقبل.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة إن فريق الكرة بالأهلي سيخضع لجلسة التصوير، في تمام الرابعة مساء اليوم الأحد، على ملعب مختار التتش، بالزي الرسمي.

وأضاف المصدر أن مجلس الأهلي بقيادة محمود الخطيب، قام بخطوات مبكرة لإنجاز تحضيرات مونديال الأندية، بتشكيل لجنة للإعداد يترأسها خالد مرتجي أمين الصندوق.

وأشار إلى أن مرتجي أشرف على خمس خطوات في تحضيرات الفريق للمشاركة في مونديال الأندية، بدايتها بسفر وفد إلى جدة يضم خالد بيبو وسمير عدلي، لمعاينة ملاعب التدريب ومكان الإقامة والحافلات، وجميع الأمور التي تحتاج للتنسيق قبل سفر البعثة.

وأوضح أن الخطوة الثانية جاءت بمشاركة مرتجي في ورشة عمل عبر "زووم" مع اللجنة المنظمة للبطولة، كما أنه أشرف على تحديد موعد سفر البعثة، يوم 11 ديسمبر المقبل، وما يترتب عليه من استخراج التأشيرات وحجز طائرة خاصة.

واستكمل المصدر تصريحاته، أن الخطوة الرابعة كانت بالتعاقد مع شركة لتوفيز زي موحد للفريق الأول، وختامًا نجح في توفير تذاكر لجماهير الأهلي، ما يقارب نصف سعة ملعب مباراته الأولى.

وأتم تصريحاته بأن مرتجي تعامل بكل خبرات النسخ الماضية في أمر الحضور الجماهيري وكانت رسالته، للجنة المنظمة بضرورة توفير العدالة، نظرًا لان الفريق المنافس في مباراة يوم 15 ديسمبر على الأرجح سيكون اتحاد جدة من البلد والمدينة المضيفة، وأضاف أن مرتجي نجح في ذلك وبات التواجد الجماهيري يصل إلى نصف سعة العدد المحدد ليوفر كل الأمور والأجواء لفريق الكرة بالأهلي لتقديم الأداء المرضي وإسعاد جماهيره.

ويلعب الأهلي أولى مبارياته في كأس العالم للأندية، يوم 15 ديسمبر المقبل، مع الفائز من فريقي اتحاد جدة وأوكلاند سيتي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن