جميع المباريات

إعلان

مباراة الفرص الضائعة.. الداخلية يتعادل مع سموحة سلبيًا في الدوري

مباراة الداخلية وسموحة

مباراة الداخلية وسموحة

حسم التعادل السلبي، أحداث مباراة الداخلية وسموحة، التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، على أرضية ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي شهدت إهدار عدة فرص من جانب الفريقين.

وشهدت المواجهة إصابة قوية مبكرة للحارس محمود الزنفلي، بعد تدخل عنيف من جانب المهاجم فادي فريد معه، ليتم استبداله في الدقيقة 14 ودخول محمد مجدي بدلًا منه في صفوف نادي الداخلية.

وأضاع إسلام جابر أخطر فرص الشوط الأول، لصالح نادي سموحة، بعد هفوة من مدافع الداخلية بتشتيت الكرة، لتصل إلى جابر الذي انفرد بالحارس محمد مجدي، لكنه فضل تمرير الكرة لزميله فادي فريد الذي لم يلحق بها لتمر أمام المرمى الخالي، في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وأهدر المهاجم عبدالرحمن عاطف أجويرو، لاعب فريق الداخلية، فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة 56، بعد عرضية من محمود عبدالعزيز، وصلت إلى آلان كيامبادي الذي منحها بلمسة متقنة لمهاجم الداخلية أمام الشباك الداخلية، لكنه سددها فوق العارضة بغرابة.

وحرم القائم الأيسر لمرمى الحارس الهاني سليمان، المهاجم أحمد سيد غريب نجم فريق الداخلية من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 69، بعد تسديدة أرضية عقب تمريرة متقنة من كريم يحيى كسر بها مصيدة التسلل.

وجاء الرد سريعًا من جانب سموحة سريعًا، بعدما تهيأت الكرة لإسلام جابر داخل منطقة الجزاء، ليسددها بقوة لكنها مرت فوق العارضة بقليل.

وبتلك النتيجة رفع نادي سموحة رصيده إلى 13 نقطة يحتل بها المركز التاسع في جدول الترتيب، بينما وصل نادي الداخلية للنقطة السابعة، التي يتواجد بها في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري.

أقرأ أيضًا

فرج عامر: الزمالك لم يطلب التعاقد مع أحمد حكم.. واللاعب لديه أكثر من عرض

فرج عامر ليلا كورة: طلبنا استعارة عبد القادر من الأهلي

هيثم شعبان مدربًا للداخلية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg