جميع المباريات

إعلان

الزمالك: نعمل على رفع إيقاف القيد.. وندعم معتمد جمال للاستمرار حتى نهاية الموسم

معتمد جمال - الزمالك

معتمد جمال

أكد حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن مجلس إدارة الفريق الأبيض يعمل على رفع إيقاف القيد عن فريق كرة القدم، مشيراً إلى أنهم يدعمون معتمد جمال مدرب الفريق للاستمرار حتى نهاية الموسم.

وقال حسين السيد في تصريحات عبر قناة "اون تايم سبورتس 1": "ملف زيزو مختص به حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، وليس مصرح لي بالحديث عن هذا الأمر، والعالم كله يتحدث عن زيزو من السعودية والخليج وبعض الفرق في أوروبا".

وأضاف: "هناك مجهودات منذ قدوم المجلس لرفع القيد عن نادي الزمالك، وقريباً جماهير الزمالك ستستمع لأخبار جيدة".

وأكمل: "لا استطيع التفاوض مع لاعب وأعلق مستقبله معي وعندما أتعاقد معه يكون القيد مغلق، ولكن نحن في مرحلة جلس النبض، وعندما يتم رفع القيد سنبدأ في المفاوضات مع اللاعبين، ومن الممكن رفع القيد عن نادي الزمالك في الأسبوع الثاني من يناير".

وواصل: "لم ندخل في مفاوضات مع عمر كمال، وليس متواجد في قائمة جس النبض الخاصة بنا".

وتابع: "ندعم معتمد جمال للاستمرار مع نادي الزمالك حتى نهاية الموسم، ولا أحب فكرة أن يرحل مدرب عقب خسارته لمباراة".

وأضاف حسين السيد: "هناك 6 قضايا هي التي تتسبب في إيقاف القيد لنادي الزمالك، ونعمل على حل هذه القضايا في الوقت الحالي".

وأردف: "كل ما حدث في مباراة ناشئي الزمالك ومودرن فيوتشر كان عن طريق التحامات، ولم تكن خناقة، ولكن لك أن تتخيل أن حكم المباراة لم يخرج أي بطاقات بسبب هذه الأحداث والالتحامات، ونعمل الآن على إعداد ملف شامل بكل الحالات الطبية لهؤلاء اللاعبين وسنقدم شكوى لاتحاد الكرة وأتمنى أن يهتم المسؤولين بمسابقات الناشئين".

وأتم عضو الزمالك: "كمسؤول بنادي الزمالك ليس لدي علم حول أزمة أحمد فتوح، ولكن بمرور الوقت الأمر يهدأ وكل طرف يعرف اتجاهاته".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن