جميع المباريات

إعلان

أحمد دياب: نتفهم اعتذار الأهلي عن كأس الرابطة.. والدوري الأفريقي لم يكن موفقا

أحمد دياب

أحمد دياب

أكد أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية، تفهم الرابطة اعتذار الأهلي عن عدم المشاركة في كأس الرابطة، مشيرا في الوقت ذاته لتوقيع غرامة على النادي وفقا للائحة.

الأهلي أصدر بيانا يوم الثلاثاء الماضي أكد فيه اعتذاره عن عدم المشاركة في كأس الرابطة بسبب تلاحم البطولات والمباريات، وأشار إلى أن تلاحم المباريات "أصاب غالبية اللاعبين بالإجهاد البدني والذهني، فضلا عن الإصابات التي ضربت العديد من العناصر".

وأوضح الأهلي أنه سعى للاستعانة ببعض لاعبي فريق الشباب للمشاركة في كأس الرابطة، لكن حتى هذا الأمر تعذر "بسبب ارتباطهم بالمشاركة في المسابقات العمرية المختلفة وإصابة العديد منهم خلال الفترة الماضية".

وقال أحمد دياب في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس 2": "نحن في الرابطة نسعد بمشاركة كل الأندية وخاصة القطبين الأهلي والزمالك، وجود الفريقين يغيّر شكل البطولة".

وأضاف: "اعتذار الأهلي عن عدم المشاركة في كأس الرابطة جاء بناء على رأي فني وتم قبل إقامة القرعة ونتفهم هذا الأمر، لكن سيتم تطبيق اللائحة وفرض الغرامة المحددة على النادي الأهلي بعد اعتذاره".

وتابع: "الجهاز الفني للنادي الأهلي أجرى حساباته ورأى أنه شارك في الكثير من البطولات منها بطولة الدوري الأفريقي التي لا نعلم الهدف منها ولم تكن بطولة موفقة".

وأردف: "الدوري الأفريقي تسبب في الكثير من الإجهاد بجانب تأجيل المباريات بعدما فرض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على الأندية المشاركة عدم خوض مباريات محلية وقت إقامة المسابقة".

وأتم: "قرار الأهلي ليس اعتراضا على شيء خاص بالرابطة، النادي يريح لاعبيه ولا يمكننا مناقشة هذا الأمر معهم".

اقرأ أيضا:

جدول مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة 

التشكيل المتوقع للأهلي أمام أوراوا الياباني 

صباحك أوروبي.. غضب تشافي.. وحرمان أندية إنجلترا 

ريال مدريد ينقض على صدارة الدوري الإسباني 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن