جميع المباريات

إعلان

فتوح: عمري ما أوقع لأي ناد في مصر إلا للزمالك.. وخلافي مع شيكابالا لن يطول

الزمالك وسموحة - أحمد فتوح

أحمد فتوح - الظهير الايسر لنادي الزمالك

وجه أحمد فتوح، الظهير الأيسر لنادي الزمالك، رسالة لجماهير الفريق الأبيض بعدما تم الإعلان عن تجديد تعاقده مع الفريق لمدة 3 سنوات قادمة.

وسبق وأعلن أحمد سالم، المتحدث باسم مجلس إدارة الزمالك، أن فتوح جدد تعاقده مع نادي الزمالك لمدة 3 سنوات قادمة.

وقال فتوح في مقطع فيديو بثته قناة الزمالك: "أشكر جماهير الزمالك العظيمة، الفترة الماضية لم تكن الأفضل بالنسبة لي، ومن الممكن أن تكون الجماهير فهمت بعض الأمور بشكل خاطئ".

وأضاف: ""عمري ما أبيع الزمالك"، أنا قائد من قوام الفريق بالكامل وهذا أمر كبير بالنسبة لي أن أكون قائدًا للفريق وأنا ابن الـ25 عامًا".

وأكمل لاعب الزمالك: "أوجه رسالة لجماهير الزمالك أنكم وقفتوا بجانبي كثيرا في الفترة الماضية، ولكن "النية" لا يعلم الجميع كل شيء".

وأوضح: "في النهاية جددت تعاقدي مع الزمالك وعمري ما أوقع لأي ناد في مصر غير للزمالك، أو عقد احتراف ومن خلال الزمالك أيضًا، مجلس الإدارة يعلم ذلك وعندما طُلبت للتجديد وقربنا وجهات النظر جددت تعاقدي مباشرة".

وواصل: "أريد أن أشكر مجلس الإدارة بالكامل جميعهم وقفوا خلفي ويعلمون أنني لا أريد الانتقال لأي فريق إلا للزمالك، كما أشكر جماهير الزمالك وسأثبت لكم الفترة القادمة أني ملتزم وابنكم وعدت لكم".

واختتم أحمد فتوح حديثه عن خلافه مع محمود عبد الرازق شيكابالا.. قائلًا: ""مظنش أنه هيزعل مني فترة طويلة"، الخلاف سيكون أسبوع أو اثنين وبعدها سنتصالح، ولكن الشائعات التي خرجت أن هناك 3 لاعبين لا يريدون تجديد عقدي غير حقيقي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
أستون فيلا

أستون فيلا

1 0
تشيلسي

تشيلسي

31

ضربة حرة لأستون فيلا وعرضية من دوجلاس لويز خارج منطقة الجزاء ودفاع تشيلسي يتصدى ويبعد الكرة

مباشر
الخليج

الخليج

0 1
النصر

النصر

68

جووووووووووووووول أول لفريق النصر أحرزه لابورت

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن