جميع المباريات

إعلان

الصفقات والعائدون.. ماذا قدم "الوافدون الجدد" مع الأهلي هذا الموسم؟

الأهلي

الأهلي

مع نهاية عام 2023، يصل الموسم الكروي الحالي (2022-2023) إلى منتصفه، وتدخل الأندية مراحل الحسم وجني الثمار، ومن بينها الأهلي حامل لقب الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا.

الأهلي كان قد عزز صفوف الفريق الأول لكرة القدم بعدة عناصر في فترة الانتقالات الصيفية الفاصلة بين نهاية الموسم الماضي وبداية الحالي، بين صفقات جديدة ولاعبين عائدين.

وأبرم الأهلي 3 صفقات في الميركاتو الصيفي الماضي، بالتعاقد مع لاعب الوسط إمام عاشور من ميتيلاند الدنماركي، والجناح رضا سليم من الجيش الملكي المغربي، بالإضافة إلى المهاجم الفرنسي أنتوني موديست في صفقة انتقال حر.

وبجانب الصفقات الـ3، عاد اثنان من لاعبي الأهلي المعارين لتدعيم الفريق هذا الموسم، هما المهاجم صلاح محسن ولاعب الوسط كريم نيدفيد.

ماذا قدم "الوافدون الجدد" مع الأهلي هذا الموسم؟

لم يستغرق إمام عاشور وقتا طويلا للتألق مع الأهلي، حيث شارك في 19 مباراة مع الفريق هذا الموسم بمختلف المسابقات، سجل خلالها هدفين وقدّم 5 تمريرات حاسمة.

عاشور هو الوحيد بين الوافدين الجدد الذي شارك في كل البطولات التي لعب فيها الأهلي هذا الموسم (الدوري المصري وكأس السوبر المحلي ودوري أبطال أفريقيا والدوري الأفريقي والسوبر القاري وكأس العالم للأندية)، بجانب مواجهة إنبي في كأس مصر المؤجلة من نسخة الموسم الماضي.

موديست شارك في 12 مباراة مع الأهلي في 6 بطولات -غاب فقط عن السوبر الأفريقي-، وسجل هدفين بقميص "المارد الأحمر" وصنع هدفا واحدا.

على جانب آخر سجل رضا سليم هدفين في 6 مباريات بقميص الأهلي في الدوري المصري والدوري الأفريقي والسوبر القاري، علما بأنه يغيب عن الملاعب منذ بداية نوفمبر الماضي بسبب إصابة في الكتف.

وتوج كلا من إمام عاشور وأنتوني موديست مع الأهلي بكأس السوبر المصري "NBE Super Cup"، بجانب برونزية كأس العالم للأندية 2023.

ومنذ بداية الموسم وحتى الآن، اعتمد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بشكل أقل على العائدين من الإعارات.

وشارك صلاح محسن بعد عودته من الإعارة إلى سيراميكا كليوباترا في 7 مباريات مع الأهلي، سجل خلالها هدفا وصنع مثله.

المباريات التي شارك فيها صلاح محسن كانت في الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا والدوري الأفريقي والسوبر القاري.

فيما لعب كريم نيدفيد، الذي كان معارا إلى مودرن فيوتشر، مباراة واحدة بعد عودته إلى الأهلي كانت في الدوري المصري، لم يسجل أو يصنع خلالها أهدافا.

اقرأ أيضا:

يلا كورة يكشف موقف الأهلي من ضم الفلسطيني أبو علي 

يلا كورة يكشف ملامح اجتماع الخطيب وكولر قبل الميركاتو 

كهربا: عقدي ظهر موثق بعد 3 سنوات من توقيعه 

بطل تاريخي.. 7 حقائق تلخص فوز الأهلي على فيوتشر 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

0 0
ليفربول

ليفربول

30

الحكم يشهر بطاقة صفراء للاعب ليفربول واتارو إندو

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن