جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: أحمد عبدالرؤوف تقدم باستقالته من تدريب بلدية المحلة

أحمد عبدالرؤوف

أحمد عبدالرؤوف

أكد مصدر أن أحمد عبد الرؤوف المدير الفني لفريق بلدية المحلة، قد تقدم باستقالته من تدريب الفريق بشكل نهائي خلال الساعات الماضية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، أن استقالة عبدالرؤوف نهائية، حيث أن المدير الفني أكد معاناته من صعوبات عديدة داخل صفوف بلدية المحلة، ستعيقه عن الاستمرار في مهمته.

وأوضح أن المدير الفني يحتاج إلى تدعيم صفوف بلدية المحلة في سوق الانتقالات الشتوية خلال شهر يناير ببعض الصفقات، ولكن الموارد داخل النادي لا تستطيع تلبية رغباته.

وأضاف أن عبدالرؤوف يرى أنه سيفتقد الدعم المناسب خلال الفترة المقبلة، على الصعيد المالي بالإضافة للفني من جانب الصفقات المميزة لتحسين مستوى الفريق وتقديم الأداء المنتظر، لذلك قرر الرحيل عن منصبه.

وكان أحمد عبدالرؤوف قد نجح في إعادة بلدية المحلة لمنافسات الدوري المصري الممتاز، وخاض خلال الموسم الحالي 10 مباريات حتى الآن في المسابقة، ويحتل المركز الثالث عشر في جدول الترتيب.

وحقق عبدالرؤوف انتصارين هذا الموسم مع بلدية المحلة في الدوري المصري، مقابل 4 تعادلات بينما تذوق مرارة الهزيمة في 4 مناسبات، وسجل لاعبوه 12 هدفًا، بينما استقبلت شباكه 18 هدفًا.

أقرأ أيضًا

أحمد عبد الرؤوف: لا يحق للزمالك قطع إعارة حسام أشرف.. ولن أكون الرجل الثاني

إنبي يهزم بلدية المحلة بثلاثية ويرتقي لوصافة الدوري

من الإيقاف لسباق الهداف.. حسام أشرف موهبة الزمالك الذي أعاد البلدية إحياء مسيرته

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن