جميع المباريات

إعلان

مروان عطية: يوم تتويجنا بالدوري أردت أن تنشق الأرض وتبتلعني.. ولم يشعر بي أحد بعد وفاة والدي

مروان عطية - الأهلي والمصري

مروان عطية

أكد مروان عطية، لاعب وسط النادي الأهلي، أن وفاة والده أثرت عليه كثيرًا طوال الفترة الماضية، لافتًا إلى أنه وعده بتألقه في بطولة كأس العالم للأندية.

وقال مروان عطية خلال استضافته على قناة "أون تايم سبورتس1": "والدي كان حلمه أن ألعب في النادي الأهلي، والحمد لله حققت له هذا الحلم، رحيل والدي أثر عليّ كثيرًا، الفترة الماضية كانت صعبة للغاية بالنسبة لي، ولا أحد يستطيع أن يشعر بما تمر به غيرك أو من تعرض لنفس الموقف".

وأضاف: "يوم التتويج بلقب الدوري، كنت سعيدًا بهذا اللقب لكن كنت أريد أن تنشق الأرض وتبتلعني يومها، وهذا ظهر عليّ أثناء الاحتفالات، لأنني كنت مستعدًا ليكون والدي معي وتحدثت معه قبل 4 أيام من وفاته، لكن تبدل كل شيء، كما أنني استخرجت له تأشيرة السفر إلى السعودية ليقيم عمرة".

وتابع: "كان يتحدث معي عقب كل مباراة، ويكون أسعد شخص إذا لعبت مباراة جيدة، وعندما أكون بعيدًا عن مستواي لا ينتقدني أبدًا".

 وواصل: "والدي كان أكثر شخص داعمًا لي في الحياة، قبل كأس العالم للأندية، صممت على الذهاب إلى قبره للحديث معه".

وأردف: "قلت له سأبذل قصارى جهدي كي أشرفك في كأس العالم للأندية، وقد كان واستطعت أن أسعده وأفعل ما وعدته به قبل السفر إلى السعودية".

وكان مروان عطية، قد حصل على جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي واتحاد جدة السعودي، في ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023، والتي انتهت بفوز الأحمر بثلاثية مقابل هدف. 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن