جميع المباريات

إعلان

"رفع العرض المالي".. الأهلي يكثف جهوده لحسم صفقة وسام أبو علي

وسام أبو علي

وسام أبو علي

كثفت إدارة الأهلي جهودها لإتمام صفقة التعاقد مع المهاجم الدنماركي صاحب الأصول الفلسطينية وسام أبو علي، لاعب سيريس السويدي، في فترة الانتقالات الشتوية.

وقال مصدر في تصريحات ليلا كورة إن أمير توفيق، القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الكرة ومدير التعاقدات بالنادي الأهلي، نجح في إقناع اللاعب وتوصل معه لاتفاق حول قيمة تعاقده الشخصي.

وأضاف أن هناك مفاوضات يقودها أمير توفيق مع النادي السويدي بالتنسيق مع محمود الخطيب رئيس النادي وعدلي القيعي رئيس شركة الكرة، وأوضح أن الأهلي قدم عرضاً في البداية لضم اللاعب مقابل مليون و200 ألف يورو ثم زاد خلال الساعات القليلة الماضية إلى مليون ونصف.

وتابع المصدر: "ستكون هناك مجموعة من الإضافات بناء على نسب مشاركات وعدد الأهداف والبطولات".

وأضاف: "الأهلي طلب تقسيط المبلغ على دفعات، بحيث يدفع النصف حاليا ويتم تقسيط الباقي على عام واحد، خاصة مع الظروف الحالية لكل الأندية في توفير العملة الصعبة".

وأردف: "حتى الآن لا تزال المفاوضات دائرة بين الطرفين، ورغم وجود عروض أخرى لكن رغبة اللاعب تمنح الأهلي أفضلية، بجانب أن النادي السويدي وصل إلى القيمة التي حددها".

وأوضح المصدر أن الأهلي بات قريباً من التوصل لإتفاق مبدئي مع سيريس السويدي لضم اللاعب في ظل طلب مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر تواجد جميع الصفقات التي طلبها قبل العودة للتدريبات الجماعية.

وشدد على أن الأهلي وضع خطط بديلة تحسباً لأي ظروف قد تحدث ويسير في نفس الخط وبذات الكيفية.

اقرأ أيضا:

تقارير: ريال مدريد يرفض دخول مزاد من أجل مبابي 

"الكفاءة المالية" لن تمنع تسجيل حجازي في قائمة الاتحاد 

سيريس السويدي: لم نحدد سعر وسام أبو علي

تقارير: الهلال قد يحاول التعاقد مع صلاح لتعويض نيمار 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن