جميع المباريات

إعلان

أفشة: من الصعب قدوم أي لاعب من بيراميدز للأهلي.. وكولر طالبني بأدوار دفاعية لضمان المشاركة

أفشة - الأهلي

أفشة

المصور: اسامه عبد النبي

أكد محمد مجدي أفشة، لاعب الأهلي، أن الفريق واجه تراجع في بداية الموسم، لكن في الأهلي حين يخسر لا يحدث "دوشة" ولا يتم التركيز على لأمور السلبية.

وقال أفشة في تصريحات لبرنامج "الكابتن" عبر قناة " dmc":" كأس العالم للأندية حالة خاصة في كل شيء وخاصة الملاعب التي تجعل أي لاعب يقدم أفضل ما لديه".

وأضاف:" من الأمور السيئة في مصر هو الملاعب الجمهور يراها في شاشة التليفزيون جيدة لكنها في الحقيقة غير ذلك، لا يوجد غير استاد القاهرة بحالة جيدة".

وتابع:"الأهلي ما فيش حد يعاند معاه" والرد بيكون في الملعب، تحدثنا مع بعضنا كثيرا وقطعنا وعدا على أنفسنا بتحقيق الفوز على اتحاد جدة وكان هدفنا النهائي وكان في ايديتا ونحن من اضعنا الفرصة".

وأوضح:" كنا نستحق الفوز والتأهل لنهائي كأس العالم للأندية، وقصرنا أمام فلومينينسي وأهدرنا العديد من الفرص، ولكن الحمدلله استطاعنا تحقيق نتيجة إيجابية وحصلنا على المركز الثالث".

وأشار إلى أنه لا يعرف سبب عدم مشاركته بصفة مستمرة في مونديال الأندية، ومن بعدها في بطولة السوبر.

وأوضح:"عندما تحدثت مع كولر من قبل خلال الموسم الماضي، طلب مني تأدية الأدوار الدفاعية مثل حمدي فتحي وديانج، وشاركت في جميع مباريات الموسم ماعدا لقاء واحد".

وانتقل للحديث عن مشواره مع بيراميدز وكواليس انتقاله إلى الأهلي قائلا:" لم أتعمد افتعل أي مشكلة عندما كنت في بيراميدز، وكلها كانت أمور عادية".

وأكمل:"كنت أتمنى اللعب للأهلي في أي لحظة طوال حياتي، وبعد تواصل المسئولين معي ووجدت بيراميدز يتعنتوا معي فنشرت صورة بتيشرت أحمر، وبعدها بأيام تم توقيع خصم عليّ، فقمت بنشر صورة بتيشرت أبيض".

واستطرد:" كنت أرى أن الفرصة من الصعب أن تتكرر، ولازلت عند موقفي وأرى أنه من الصعب قدوم أي لاعب من بيراميدز للأهلي".

وأتم تصريحاته:" عندما جاء عرض من الزمالك، قيل لي أنه يريدون رحيلي للأبيض لضم لاعب من الفريق، ولم تعجبني الطريقة، لأنه ليس لأحد أن يجبرني على قرار ما، يمكنه أن يجبرني على الاستمرار في بيراميدز وليس تحديد وجهتي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

2 2
ليفربول

ليفربول

90

هدف ضائع.. تسديدة قوية من إليوت على حدود منطقة الجزاء تصطدم بالعارضة وتخرج خارج الملعب ويضيع هدف ثالث على فريق ليفربول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن