جميع المباريات

إعلان

أيمن أشرف: لم تحدث أي أزمة مع كولر.. والخطيب اقترح عليّ 3 حلول قبل الرحيل عن الأهلي

أيمن أشرف

أيمن أشرف

 كشف أيمن أشرف، مدافع نادي البنك الأهلي، عن سبب رحيله عن النادي الأهلي، وحقيقة وجود خلاف مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

ورحل أيمن أشرف، عن النادي الأهلي بنهاية الموسم الماضي، وانضم إلى نادي البنك الأهلي في صفقة انتقال حر، مطلع الموسم الجاري.

"عندما عُدت من منتخب مصر، كنا نستعد لمباراة الاتحاد المنستيري في دوري أبطال إفريقيا، وجدت كولر يتحدث معي وقال لي أنت من قادة الفريق وأنا احترمك، لكني لم أشاهدك في الملعب، لذلك ستكون خارج المباراة، احترمت قراره بصدر رحب ولم أبدي أي غضب، رغم أن هناك بعض لاعبين  كانوا معي في المنتخب ولعبوا المباراة".

وأضاف: "لم أغضب من هذ القرار، ولكن مع بداية شهر يناير بدأت أشعر بالضيق، وطوال الـ4 أشهر لم أبدٍ أي ضيق، وعندما كنت أتحدث معه، كان الاحترام هو السائد بيننا، وكان يبرر وجهة نظره باستبعادي بأن هناك لاعبين آخرين يقدمون مستويات طيبة".

وتابع: "كنت أتدرب بشكل قوي للغاية، بالإضافة إلى أنني كنت أتدرب بمفردي، لأنني دائمًا أقول لنفسي إن فرصة اللعب ستأتي، لكن أن تأتي وأنا أقف على قدمي أفضل من أن أكون خارج المستوى".

وواصل: "أتيحت الفرصة للعبي في أكثر من مرة، لكنه لم يشركني، ولم يحدث أي أزمة معه إلا في بعض الأحيان خلال التدريبات أو المباريات الودية مثلًا، كنت أتحدث إلى اللاعبين بصوت عال، فوجدته انزعج من هذا الأمر".

وأكمل: "سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في هذا النوقيت، تحدث معي وقال لي كولر لا يحب أن تصيح في وجه اللاعبين بهذا الشكل، ويرى أنك تفعل ذلك بشكل زائد، ويفضل ألا تتحدث معهم بهذه الطريقة، لكنني لا كنت أفعل ذلك بغرض الانتقاد، لكن بهدف الصالح العام للفريق فاحترمت قراره ولم أفعل ذلك مرة أخرى، كي أظهر التزامي له بقراراته".

  وشدد: "لم أيأس من استبعادي المستمر من المباريات، وكنت أقول لنفسي الفرصة ستأتي، والجميع رأى ما حدث مع ياسر إبراهيم وانضمامه لمنتخب مصر بعد استبعاده، كرة القدم بها متغيرات كل لحظة".

 وأشار إلى: "قرار رحيلي عن النادي الأهلي، كان صعبًا للغاية، كان أمامي فرصة أن أجدد عقدي مع النادي لمدة موسم آخر، ومحمود الخطيب رئيس النادي جلس معي، وهذا لا يحدث كثيرًا، لأنني لم افتعل أي أزمة خلال فترة تواجدي في النادي".

وأتم: "الخطيب جلس معي، وقال لي أنا أعلم أنك غاضب من الفترة الماضية، وهو بمثابة الأب للجميع في الفريق، واقترح عليّ 3 حلول قبل رحيلي، الأول هو أن أجدد لمدة عام، والثاني هو الرحيل واللعب مع أي نادٍ، والثالث هو الاعتزال، لكنني أكدت له أنني أريد مواصلة المشوار وهو احترم ذلك، ولم اختار حل التجديد، لأنني لا استطيع عدم المشاركة في أي مباراة لمدة موسم كامل".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن