جميع المباريات

إعلان

أحمد فتحي: عدم تتويج بيراميدز بالألقاب "لغز".. وفرطنا في أسهل دوري الموسم قبل الماضي

أحمد فتحي

أحمد فتحي

كشف أحمد فتحي، ظهير أيمن نادي بيراميدز، عن سبب عدم التتويج بالألقاب رفقة فريقه، خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أن هناك شيء ما غير مفهوم في هذا الأمر. 

وقال أحمد فتحي خلال استضافته عبر قناة "dmc": "حتى الآن، أسأل نفسي، لماذا لا نتوج ببطولات وألقاب؟، العامل الجماهيري شيء مهمة للغاية في كرة القدم، لكن هناك بعض الأشيشاء لاتقاس كذلك".

وأضاف: "أسأل نفسي ما الذي ينقصنا، هناك مباريات نخسرها بأخطاء ساذجة، في نهائي كأس مصر أمام الأهلي خسرنا بنفس الأمر، لكن الأكيد أن الله يؤجل لنا شيء ما في وقت ما، ربما الآن الفريق ليس في أفضل حالاته، واللاعبين لم يفعلوا كل شيء صحيح، لكن في النهاية لا أفهم هذا الأمر، هناك شيء ناقص في هذا الأمر".

وشدد: "ينقصنا التوفيق أيضًا، دائمًا ما أتحدث مع اللاعبين وأقول لهم نحن ينقصنا التوفيق، نمتلك فريق كبير ومميز، لكننا غير موففقين، وربما الله يؤجل لنا شيء كبير في نهاية الموسم".

وتابع: "في مباراة فيوتشر في كأس السوبر، أتيح لنا الفوز بركلات الترجيح في أكثر من مرة، لكنها لم تأت وهذا هو التوفيق، أوقات التوفيق لا يكون معك، وخلال المباراة جاءت لنا الفرصة مرة واثنين وثلاثة".

وعن سخرية الأهلي من كلمة الطموح قال: "أنا لعبت في الأهلي والإسماعيلي، وهذه أشياء طبيعية، لكن في النهاية نحن غير موفقين، وفي كرة القدم هذا العامل مهم وأساسي، ولا يأت إلا عندما تكون فعلت 85% من الأشياء التي تجعلك تفوز بالمباراة".

وواصل: "في الموسم الماضي، خسرنا كأس مصر والسوبر أمام الأهلي، وفي الموسم الحالي في مباراة الزمالك 3-3، فعلنا كل شيء في الكرة وأهدرنا العديد من الأهداف، ثم يأتي هدف في مرمانا في نهاية الشوط الأول ويقلب المباراة، وفي الشوط الثاني طُرد منا لاعب، كانت مباراة غريبة".

وأشار إلى: "اللاعبون لهم دور أساسي بكل تأكيد، في منتخب مصر مع حسن شحاتة كنا نفعل كل شيء، وهو يضع التشكيل الأنسب، لكنه لا يقول للاعب صوب أو مرر، أتحدث مع لاعبي بيراميدز دائمًا أن هناك شيء ما غير مفهوم ولا نستيطع الوصول إليه".

وأكمل: "في الطبيعي أنا لا أحب الحديث، لكن عندما أرى موقف معين أتحدث، لكن لا أحب الحديث بشكل مستمر وربما لا يتقبله اللاعبين، أنا نفسي لا استطيع الوصول للغز معين في هذا الأمر، وعندما تخسر بطولة وراء الأخرى سيكون لديك خبرة في هذا الأمر ويكون لديك يقين في كرم الله".

وأتم: "الموسم قبل الماضي، كان أسهل دوري يمكن أن نتوج به، لكن البداية كانت سيئة بالنسبة لنا مع المدرب تاكيس جونياس، حتى مباراة الزمالك التي كانت ستعيدنا للمنافسة من جديد خسرناها".  

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

0 0
بيرنلي

بيرنلي

48

تألق أونانا.. مانشستر يونايتد يتعادل أمام بيرنلي بدون أهداف في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن