جميع المباريات

إعلان

أحمد رمضان بيكهام: الزمالك تحدث مع وكيلي لضمي.. وسيراميكا رفض عودتي للأهلي

أحمد رمضان بيكهام

أحمد رمضان بيكهام لاعب سيراميكا كليوباترا

أكد أحمد رمضان بيكهام، مدافع فريق سيراميكا كليوباترا، أن نادي الزمالك تحدث مع وكيله بشأن إمكانية ضمه خلال سوق الانتقالات الشتوية في شهر يناير الجاري، مشيرًا إلى أنه لا يمانع ي الانتقال للفريق الأبيض، متطرقًا للكشف عن تفاصيل فشل صفقة عودته للنادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الماضي.

وقال أحمد رمضان بيكهام في تصريحات عبر قناة صدى البلد: "لا أهتم كثيرًا بما يحدث في فترة الانتقالات، أترك الأمر لوكيل أعمالي، وأركز على تدريباتي، وهو لا يتحدث معي في كافة التفاصيل، إلا عند الوصول لمرحلة جدية من المفاوضات".

وأضاف: "علمت بمفاوضات الأهلي لضمي في سوق الانتقالات الماضية قبل نهايتها بيوم وحيد، ونادي سيراميكا لم يوافق على رحيلي بسبب ضيق الوقت، وعدم القدرة على ضم بديل، ويمكن تأجيل الأمر لشهر يناير، وأمير توفيق أبلغني أنه لم تتم الأمور في الصيف لكن قد يكون هناك نصيب لإتمام الصفقة في يناير".  

وواصل: "في البداية لم أكن أشارك بصفة مستمرة، لكن حاليًا أستطيع العودة للنادي الأهلي، أعلم أنني إذا عدت سأشارك، بعدما قدمت أداء جيد في المواسم الماضية، والمشاركة هي رقم 1 بالنسبة لي لاختياري الفريق الذي سألعب له".

وأكمل: "الزمالك تواصل مع وكيلي خلال تواجدي في الإمارات للمشاركة بكأس السوبر، لكن لم يتقدم النادي بعرض رسمي أو تطور الأمر لمفاوضات جدية، وليست لدي مشكلة في الانتقال للزمالك، فهو ضمن أعلى 3 أندية في مصر، ولكن الأمر يعود لنادي سيراميكا في المقام الأول".

وواصل: "بيراميدز لم يتفاوض معي حاليًا، لكن كان هناك بعض الأحاديث في الموسم الماضي، والمفاوضات الجدية كانت من الأهلي بصورة أكبر مع نهاية سوق الانتقالات".

أقرأ أيضًا

بينهم ثنائي الأهلي السابق.. 6 صفقات يستهدفها الزمالك فور فك حظر القيد

مصدر ليلا كورة: الزمالك توصل لاتفاق لحل أزمة أتشيمبونج

"خطوة وحيدة".. يلا كورة يكشف تطورات مفاوضات الأهلي لحسم صفقة وسام أبو علي

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن