جميع المباريات

إعلان

شقيقه محترف بالمصري.. غزل المحلة يفاوض مهاجم نيجيري

غزل المحلة

غزل المحلة

قال مصدر مسؤول بنادي غزل المحلة إنهم يختبرون خلال الفترة الحالية جون إيميكا شقيق المحترف النيجيري بصفوف المصري البورسعيدي إيزي إيميكا.

وأوضح المصدر ذاته في تصريحات خاصة ليلا كورة اليوم الثلاثاء أن اللاعب يخضع للاختبار حتى الآن وخاض مباراة ودية مع الفريق وسيتم حسم أمره اليوم من الانضمام للفريق من عدمه.

وأشار المصدر إلى أن اللاعب سيتم توظيفه كمهاجم صريح حال اتخاذ قرار التعاقد معه من عدمه؛ حيث كان ينشط في الموسم الماضي بمركز شباب طامية بالدرجة الثانية.

وتوجه مراسل يلا كورة لنادر السيد الذي كان مدربًا لفريق مركز شباب طامية؛ حيث قال:"دربته وهو لاعب جيد جدًا يمتاز بدقة الاستلام والتسليم ويتحرك جيدًا من خلف المدافعين ويجيد اللعب أيضًا في المركزين 6و 8".

وكان شقيقه الأكبر إيزي إيميكا قد تواجد بالدوري المصري لأول مرة في مطلع عام 2017 بقميص نادي النصر للتعدين قادمًا من نادي إينوجو رينجرز النيجيري.

وانتقل لاعب الوسط المدافع في موسم 17/18 لصفوف الإنتاج الحربي على سبيل الإعارة قبل أن يعود للنصر للتعدين في نهاية الموسم ثم ينضم في موسم 18/19 لنادي المصري البورسعيدي.

وشارك إيزي إيميكا بالدوري المصري الممتاز 163 مباراة؛ حيث سجل 3 أهداف وصنع 6 لزملائه، كما خاض 9 مباريات ببطولة الكأس وأخرى في كأس رابطة الأندية ولكن لم يُسجل أو يصنع خلالها بجانب 18 مباراة خاضها بالكونفدرالية بقميص المصري صنع خلالها هدفًا واحدًا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن