جميع المباريات

إعلان

دونجا: غيرنا طريقة اللعب دون علم أوسوريو.. الشناوي فريق.. وحزين على رحيل إمام

الزمالك دونجا

دونجا

أكد نبيل عماد دونجا لاعب نادي الزمالك، أن أوسوريو مدرب الفريق السابق كان يقدم أشياء غريبة، مشيرًا أنهم غيروا طريقة اللعب دون علم المدرب، موضحًا سبب غضبه من إمام عاشور.

وقال دونجا في تصريحات عبر "MBC": "أوسوريو كان يُغير مراكز اللاعبين رغم أنه مدرب رائع، وفي أغلب الأوقات كان يقدم أشياء غريبة... صب تركيزه في البطولة العربية بشدة لذلك ظهرنا بشكل جيد... مباراة الأهلي والزمالك كان التشكيل في غاية الغرابة".

وأضاف: "مباراة أرتا سولار أصر أوسوريو على طريقة لعبه، لذلك بين الشوطين اجتمع بنا شيكابالا وزيزو والونش في أرض الملعب واتفقنا أننا سنلعب 4 3 3  وسنعود لطريقة اللعب الخاصة بنا وحققنا الفوز وهو علم بذلك بعد المباراة لم يذهب معنا للجمهور وقال لنا هذه المباراة لكم وليس لي".

وأكمل: "ترتيب حراس مرمى المنتخب سيكون محمد الشناوي ثم أحمد الشناوي ثم محمد صبحي ثم أبوجبل من وجهة نظري".

واسترسل: "الكثير من اللاعبين تحدثوا معي من أجل الانضمام للزمالك ومن بينمهم لاعبين كانوا في الأهلي، وأتمنى انضمام ناصر ماهر وعبد الله السعيد وأشرف بنشرقي... سيف الجزيري من أفضل المهاجمين في مصر".

وأشار: "حزين على رحيل إمام عاشور للأهلي، وما كنت أراه عكس ما حدث، وكان يتحدث معي من أجل الانضمام للزمالك، وكان دائم التحدث على جمهور الزمالك".

وأوضح: "المشكلة في نادي الزمالك أن المشاكل تتواجد في الإعلام رغم أنه من الممكن إنهاء المشكلة قبل أن تكبر، لأنه بمجرد خروج المشكلة للإعلام يجب على المسؤول اتخاذ قرار مثل ما حدث في أزمة فتوح وصبحي والزناري".

واختتم: "الشناوي مصدر قوة كبير للنادي الأهلي وسبب كبير في فوزهم بالبطولات، هو فريق وحده".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن