جميع المباريات

إعلان

"سعيد لرؤيتكم قريبًا".. كولر يوجه رسالة لجماهير الأهلي

مارسيل كولر مدرب الأهلي

مارسيل كولر - مدرب الأهلي

وجه السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، رسالة لجماهير الفريق الأحمر قبل بدء المرحلة الهامة عقب فترة التوقف الدولي الجارية.

ويغيب النادي الأهلي عن المشاركة في أي بطولة محلية أو أفريقية بسبب انشغال منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 والتي ستقام في كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير حتى 11 فبراير المقبل.

وكتب السويسري مارسيل كولر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" كالتالي:

"بعد فترة شاقة خضنا فيها 23 مباراة في 100 يومًا منها 10 مباريات في آخر 33 يوم قبل التوقف الدولي يتخللها رحلات سفر طويلة ومرهقة إلى تنزانيا مرتين والسعودية مرتين والإمارات وجنوب أفريقيا، بعدها دخلنا 3 أسابيع في معسكر طويل من أجل المشاركة في كأس العالم للأندية، ثم بطولة السوبر المصري لم يعرف يومنا فيها إلا التدريبات الشاقة ومشاهدة عدد لا حصر له من الفيديوهات وتحليلها استعدادًا لضغط وشدة المباريات علي أعلى مستوى".

"وبعد أن كللت جهودنا ببرونزية كأس العالم ثم كأس السوبر المصري، كان لا بد من استراحة لالتقاط الأنفاس والاستعداد للمرحلة القادمة التي تحتاج منا كل ذرة عرق وتعب وجهد خاصة في ظل غياب 12 لاعبًا مع منتخباتهم سواء الأول أو الأوليمبي".

"وفي فترة الإجازة وسط ثلوج جبال سويسرا الخلابة التي تمنحني دوما القوة والصفاء، لم أقم فقط بإعادة شحن طاقتي لكن استغللت أنا وجزء من فريقي المساعد تلك الإجازة لحضور الدورات التدريبية الإلزامية في برن لتجديد رخصة التدريب".

"رسالتي إلى جماهير الأهلي العظيم: أوحشتوني جدا وسعيد لرؤيتكم قريبا مرة أخرى".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن