جميع المباريات

إعلان

مران الأهلي.. جلسة كولر مع اللاعبين .. اجتماع الخطيب بالفريق.. وتدريبات متنوعة للحراس

محمود الخطيب يجتمع بلاعبي الأهلي

اجتماع محمود الخطيب مع لاعبي الأهلي في معسكر الإمارات

اختتم فريق الأهلي تدريباته عصر اليوم الإثنين على ملعب الحمرية بإمارة عجمان في الإمارات ضمن التحضيرات لودية الأخدود السعودي المحدد لها الساعة الثالثة عصر يوم غد الثلاثاء.

وحرص مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، على الاجتماع باللاعبين قبل بداية المران لمدة عشر دقائق، ثم خاض الفريق تدريبًا بدنيًّا في بداية فقرات المران الجماعي تحت إشراف أندريس إندويا مخطط الأحمال.

وقاد ميشيل يانكون، مدرب الحراس، الثلاثي مصطفى شوبير ومصطفى مخلوف وحازم جمال في فقرات تدريبية متنوعة، بينما أدى باقي اللاعبين تدريبات الكرة، قبل أن يختتم مارسيل كولر فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين.

واجتمع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المشرف العام على الكرة، بلاعبي الفريق والجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر قبل انطلاق مران الفريق اليوم.

وحرص محمود الخطيب على الحديث مع اللاعبين عن أهمية المعسكر وضرورة تحقيق أكبر استفادة فنية من خلاله، خصوصًا أن المرحلة المقبلة تتطلب الاستعداد والجاهزية على أعلى مستوى.

ووصل الخطيب ظهر اليوم إلى معسكر الفريق؛ حيث اجتمع مع خالد بيبو، مدير الكرة، بمقر إقامة الفريق، للاطمئنان على أجواء المعسكر وكافة الترتيبات اللازمة للجهاز الفني والإداري والطبي، والعمل على توفير الأجواء المثالية، في إطار الاستعدادات للارتباطات المحلية والإفريقية التي تعقب منافسات كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًّا في كوت ديفوار.

ويتواجد محمود الخطيب في دولة الإمارات قبل أيام لاستلام جائزة الأهلي كأفضل نادٍ في الشرق الأوسط، خلال مراسم حفل "دبي جلوب سوكر"‏ في الدورة الرابعة عشرة للجائزة، الذي أقيم مساء الجمعة الماضي.‏

وحرص خالد بيبو على الاطمئنان أمس على لاعبي الأهلي الموجودين حاليًّا مع المنتخب الوطني، استعدادًا لمواجهة منتخب كاب فيردي اليوم في ثالث مباريات المنتخب ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًّا في كوت ديفوار، كما حرص على إجراء اتصالات للاطمئنان على لاعبي الفريق في المنتخبات الأخرى، سواء الأجانب في كأس الأمم أو لاعبو الأهلي في معسكري منتخب الشباب والمنتخب الأولمبي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن