جميع المباريات

إعلان

"نتحدث من أرض غزة الأبية".. معلن صفقة وسام أبو علي ليلا كورة: أعشق الأهلي.. ورسالة للاعبي مصر

أنس النجار

المصور أنس النجار

"من أرض غزة الأبية نتحدث إليكم".. تفاجأت جماهير الأهلي بطريقة تقديم صفقة وسام أبو علي، لاعب فريق سيريوس السويدي، الذي انضم لمدة 4 سنوات ونصف.

وأعلن النادي الأهلي تعاقده مع وسام أبو علي ليكون الصفقة الشتوية الأولى في القلعة الحمراء... أقرأ التفاصيل

وقبل الانضمام للأهلي، شارك وسام أبو علي صاحب الـ 25 عامًا في 50 مباراة مع فريقه السويدي بالموسم الماضي 2022-2023 ونجح خلالهم تسجيل 26 هدفًا إلى جانب صناعته هدفين.

كيف تسللت شعبية الأهلي لفلسطين؟

وما أنجح تلك الطريقة هو أن وسام أبو علي يحمل الجنسية الفلسطينية، التي تجد مساندة ودعم من جموع الشعب المصري، بالأخص بعد القصف الذي يعاني منه قطاع غزة من قوات الاحتلال الصهيوني.

الأهلي قدّم وسام أبو علي بشكل مختلف، حيث استعان بالمصور الصحفي الفلسطيني أنس النجار، لتقديم الصفقة، ورغم أنها كانت طريقة بسيطة إلا أنها تحمل رسالة مهمة للجميع، بأن القضية الفلسطينية لا تزال في قلوب المصريين إلى الأبد.

جماهير النادي الأهلي تعرفت على أنس النجار عندما كان يتابع مباراة الأهلي مع مودرن فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري الذي أقيم في الإمارات، حيث ظهر وكأنه مهتمًا بمتابعة المباراة بشغف وحرص، رغم انشغاله بعمله.

وبعدها ظهر أنس النجار في تقديم صفقة وسام أبو علي قائلًا: "إخوتي وأخواتي الكرام يعطيكم العافية، الحياة لم ولن تتوقف هنا، من قلب غزة الأبية نتحدث إليكم الفلسطيني وسام أبو علي يرتدي قميص نادي القرن صاحب المكانة الكبيرة في قلوبنا".

وأضاف: "نتمنى أن يكون خير ممثل لنا ويكون إضافة قوية للنادي الأهلي العريق، من هنا من أرض فلسطين الحرة إلى فخر الأمة النادي الأهلي المصري، كل التحية".

وهنا حرص "يلا كورة" على التواصل مع المصور الفلسطيني لنقل مشاعره وحبه للنادي الأهلي وجماهيره، حيث قال: "الأهلي والزمالك في فلسطين مثل مصر تمامًا، حتى الناس هنا (في فلسطين) التي لم تتابع الكرة عندما تسألها عن تشجيع الأهلي أو الزمالك، يرد يقول أهلاوي أو زملكاوي بشكل طبيعي".

وعن كواليس اتفاقه على إعلان صفقة وسام أبو علي.. قال: "وجدت أحد أعضاء المركز الاعلامي للنادي الأهلي يتواصل معي للإعلان عن الصفقة".

وأضاف: "أنا صحفي وموجود في الشارع بمعنى أدق التصوير ليس مهمة صعبة بالنسبة لي، والتصوير لم يعطلني عن عملي الأساسي، لكن الصعوبة الوحيدة التي وجدتها هي توفير الإنترنت لإرسال الفيديو للنادي الأهلي وذلك بسبب الأحداث في قطاع غزة".

وأوضح: "الله وحده يعلم حبنا للأهلي ولمصر كلها، الأهلي بالنسبة لنا حياة، بداية حبي وعشقي له كانت بسبب والدي الذي كان يحبه بجنون، وأنا اعتبر والدي قدوة ولذا عشقت الأهلي مثله في سن السابعة أو الثامنة".

وعن رسالته لمنتخب مصر ولاعبي النادي الأهلي.. قال أنس النجار: "أجعلوا اسم فلسطين حاضر في جميع المحافل الدولية، وعليكم الانتباه أنكم بالتتويج بالبطولات ستفرحون 2 ونصف مليون غزاوي وسط الحرب".

وأتم: "في وسط الحرب أنتظر تتويج منتخب مصر ببطولة أفريقيا مثل ما ننتظر وصول منتخب فلسطين لأبعد مكانة في بطولة آسيا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن