جميع المباريات

إعلان

محمد عاطف يتحدث عن.. كواليس انتقاله لنادي الزمالك وسبب رحيله عن الإسماعيلي

محمد عاطف لاعب طنطا

محمد عاطف

كشف محمد عاطف، لاعب نادي الزمالك الجديد، عن كواليس انتقاله من نادي طنطا للقعلة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال محمد عاطف خلال ظهوره عبر قناة أون تايم سبورتس 1: "عندما انتقلت إلى نادي طنطا، كنت أول مرة ألعب في دوري الدرجة الثانية، لكني كنت أرغب في المشاركة بالمباريات وطنطا اسم كبير وبالتأكيد سوف استفاد من هذه التجربة".

وأضاف: "بدأت أن أشارك في المباريات تدريجيًا، وعملت بشكل جيد مع عمرو أنور، وهو مدرب جيد للغاية، وتطورت كثيرًا في الموسم الثاني لي مع الفريق".

وأوضح: "طارق السيد نجم نادي الزمالك السابق، هو أول شخص تواصل معي وبدأت أن أعمل وأجتهد أكثر مما كنت عليه، حتى لا تضيع هذه الفرصة من يدي".

وتابع: "أحمد يحيى وكيل اللاعبين هو أول شخص تواصل مع النادي حول عرض نادي الزمالك، وكان هناك أكثر من عرض في الدوري المصري، مثل البنك الأهلي، ومودرن فيوتشر، وزد، وسيراميكا كليوباترا، وكذلك الاتحاد السكندري، لكننا أجلنا الحديث حول هذا الأمر".

وشدد: "عندما تتلقى عرضًا من نادي الزمالك، يجب عليك أن توقف كل شيء وترى إلى أين سيذهب الأمر، وكنت لا أصدق أنني سألعب في الزمالك، حتى وأنا كنت أوقع العقود".

وواصل: "كان لديّ أمل كبير أنني سأصل إلى مكانة كبيرة فيما بعد، لكن لم أكن أعلم ما هذه المكانة، وخطوة الزمالك شيء كبير بالنسبة لي، وسأحاول بقدر استطاعتي أن أفرح جمهور الزمالك".

وأشار إلى: "خضعت إلى الاختبارات في نادي الزمالك، لأكثر من مرة، وكنت أصل إلى المرحلة النهائية، لكنني علمت مؤخرًا أن الاختبارات هي شيء يستفيد منه النادي فقط، وفي إحدى المرات سقط في الاختبار في المرة الأولى، ثم قمت بشراء استمارة أخرى في نفس اليوم، ونجحت في هذه المرة".  

وأردف: "لم انضم إلى منتخب مصر، في أي مرة من قبل، وهدفي في المرحلة المقبلة أن انضم للمنتخب".

وأتم: "عندما كنت لاعبًا في ناشئين نادي الإسماعيلي، لم أشارك كثيرًا طوال 3 سنين ونصف، لم ألعب 15 مباراة تقريبًا، لأنهم يفضلون ابن المدينة (الإسماعيلية) عن أي لاعب آخر، حتى وأن كان إمكانياته أقل، لذلك قررت الرحيل وذهبت إلى طنطا".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن