جميع المباريات

إعلان

14 يومًا من التفاوض مع 3 حراس للاكتفاء بناشيء.. كيف أغلق الأهلي ملف بديل الشناوي؟

ثلاثي

حراس مرمى تفاوض الأهلي لضمهم في الميركاتو

كانت حراسة المرمى حديث الساعة في النادي الأهلي خلال الأيام القليلة الماضية منذ أن تعرض محمد الشناوي للإصابة مع منتخب مصر.

ووجد الأهلي نفسه في أزمة بسبب الإصابة التي ضربت الشناوي في اللحظات الأخيرة من مباراة مصر وغانا بالجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة أمم أفريقيا 2023 يوم 18 يناير الجاري.

وأثبتت الأشعة التي خضع لها الشناوي إصابته بخلع في الكتف وتأكد غيابه لفترة ثلاثة أشهر بعدما خضع لفحوصات طبية في ألمانيا.. طالع التفاصيل من هنا.

مصدر ليلا كورة: الشناوي يعود للقاهرة الأحد.. ويستكمل علاجه في قطر أو ألمانيا

إصابة الشناوي فتحت الباب أمام الأهلي للدخول في مفاوضات مع حارس مرمى جديد، خاصة وأن النادي يضم ثلاثي شباب وهم مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف.

كولر طلب حارس جديد لمدة 6 أشهر

وبمجرد تأكد غياب الشناوي عن الملاعب لفترة 3 أشهر وربما تزيد عن ذلك، جرت محادثات سريعة ما بين مارسيل كولر المدير الفني للأهلي مع محمود الخطيب رئيس النادي والمفوض بالإشراف على قطاع الكرة.

وعلم "يلا كورة" أن كولر طلب ضم حارس مرمى لمدة 6 أشهر وكان الخيار الأول هو محمد بسام حارس سيراميكا كليوباترا ثم محمد أبوجبل حارس البنك الأهلي وعلي لطفي حارس مرمى زد.

وتمسكت إدارة سيراميكا كليوباترا بضم مصطفي شوبير مقابل إعارة بسام، ولكن رفض مسؤولو الأهلي ذلك، خاصة وأن شوبير هو العنصر الذي يتم إعداده للتواجد أساسيًا خلال الفترة المقبلة.

وهذا ما جعل الأهلي يتجه إلى محمد أبو جبل وتم استطلاع رأيه والذي وافق بالفعل وبدأت المفاوضات مع البنك الأهلي.

وتم إجراء اتفاق يقضي بانتقال أبو جبل إلى الأهلي مقابل 7 ملايين جنيه على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

وبموجب هذا الاتفاق، تحرك أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي بالتشاور مع طارق مصطفي المدير الفني للتعاقد مع حارس مرمى جديد وأعلنوا بالفعل عن ضم محمود الزنفلي حارس مرمى فريق الداخلية.

وفي اليوم التالي والذي كان مقررًا لتوقيع العقود وتحويل قيمة الصفقة بين الأهلي والبنك الأهلي يوم الإثنين الماضي، اعتذر امير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء عن إتمام الصفقة.

وتحول الأهلي مرة ثالثة نحو نادي زد للحصول على استعارة علي لطفي ولكن ضيق الوقت منع مسؤولو زد من إتمام إعارة الحارس.

قيد حارس 2005

وبعد الجدل الذي أثير مؤخرًا والمحاولات التي بذلها الأهلي، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم الاكتفاء بحراس المرمى المتواجدين، رافضًا ضم عنصر آخر في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكشف مصدر ليلا كورة أنه تم الاستقرار في النهاية على قيد حازم جمال حارس مرمى فريق 2005 ليُكمل الأهلي القائمة الأفريقية مع وجود مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف.

اقرأ أيضًا:

تابع بطولة أمم أفريقيا مع يلا كورة.. من هنا

تعرف على الترتيب النهائي لمجموعات أمم أفريقيا.. من هنا

تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة لدور الـ8.. من هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن