جميع المباريات

إعلان

والد مصطفى أشرف: مونشنجلادباخ طلب 500 ألف يورو لبيعه.. ونسبة انتقاله للأهلي أو الزمالك 50%

مصطفى أشرف

مصطفى أشرف

كشف أشرف مصطفى، والد مصطفى أشرف لاعب شباب نادي بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، عن كواليس مفاوضات نجله مع الأهلي والزمالك.

وقال والد اللاعب عبر قناة أون تايم سبورتس: "كل الأبواب مفتوحة على انتقال مصطفى إلى الأهلي أو الزمالك، نادي بوروسيا مونشنجلادباخ تأخر في إرسال الاستغناء حتى يوم 31 يناير الماضي".

وأضاف: "مصطفى يريد اللعب لمنتخب مصر الأولمبي، وهذا سبب رغبته في التواجد بالدوري المصري، يريد المشاركة في أولمبياد باريس وكذلك المنتخب الأول".

وتابع: "في الوقت الحالي بوروسيا مونشنجلادباخ، رافض بيع مصطفى في الوقت الحالي، ويريد بيعه في نهاية الموسم حتى يوفر بديل له".

وشدد: "مصطفى لاعب أساسي في فريقه مع مونشنجلادباخ، ويتواجد في النادي منذ 11 عامًا، وهم تفهموا رغبته في الانتقال إلى الدوري المصري، من أجل الانضمام إلى المنتخب الأول والمشاركة في أولمبياد باريس".

وأوضح: "الاقرب لشراء مصطفى؟، 50% لكل من الأهلي والزمالك، نحن مع النادي الذي يقدر مصطفى ويشتريه، النادي الألماني طلب 500 ألف يورو، والخلاف لم يكن كبير".

وواصل: "لا يوجد أي مشكلة بالنسبة لمصطفى، هو يريد فقط أن يلعب كرة قدم، سواء انتقل إلى الأهلي أو الزمالك، وهو يريد أن يشارك لن يأتي إلى مصر كي يجلس على مقاعد البدلاء هذا الأمر مرفوض".

وأتم: "أتمنى أن تسير الأمور بشكل جيد، وأن نرى مصطفى في الدوري المصري الموسم المقبل، لا يفرق معنا الأمور الماضية، آخر شيء نفكر فيه، ولكن هدفه أن يلعب ويتواجد مع منتخب مصر".     

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن