جميع المباريات

إعلان

لبيب: الزمالك لن يديره فرد أو عائلة.. عباس لم يُقصر.. نحن "الأرقي" بمصر.. وتعاقدنا مع 70 لاعبًا

حسين لبيب

حسين لبيب

قال حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إنهم نجحوا في تحويل نظام العمل بالقلعة البيضاء لنظام مؤسسي لا نادِ يُدار عن طريق فرد أو أفراد أو عائلة.

وأضاف لبيب، خلال كلمته بمؤتمر صحفي عقده اليوم الإثنين:"تم رفع الحجز على أرصدة الزمالك من كافة البنوك، إعادة القيد لفريق كرة القدم ولا تتخيلوا مدى الجهد وكانت مشكلة تؤرقنا وكانت أزمة كبيرة وتجديد التعاقد مع أحمد فتوح كما وعدنا والجميع كان يقول إنه لن يُجدد أو وقع لنادِ آخر ونحن وقعنا و نحن بصدد حل مشكلة الضرائب المستمرة منذ 30 عامًا وتعاملنا بها (بحرفنة).. وأحمد فؤاد الوطن من وجهنا للطريق الصحيح".

وتابع رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك خلال المؤتمر الذي عُقد بمناسبة مرور 100 يومًا على انتخابهم:"الأهم بالنسبة لنا كمجلس الإدارة أن نُخضِع كافة إدارات العمل بالنادي للعمل المؤسسي.. أستطيع القول بكل ثقة إن الزمالك لا يقوده فرد أو أفراد أو عائلة الآن يُدار كمؤسسة يخضع الجميع لقواعدها والأهم لنا هو سعادة جماهير نادي الزمالك والحمدلله حققنا بعض ما نتمناه ونرى أن أمامنا الكثير للصعود بالنادي".

وأردف لبيب:"نجحنا في إبرام تعاقدات مع 70 لاعبًا بمختلف الألعاب والمستويات العمرية ولديّ رسالة واحدة وهي: أشكر جماهير نادي الزمالك التي آمنت بنا ووقفت خلفنا أشكرهم شكرًا جزيلاً، وشكر واجب للجنة الاستثمار والتمويل ولم نذكر سوى محمد الإتربي لأنه من كوّن اللجنة وهم يصرّون على عدم إعلان اسمائهم وأشكرهم فردًا فردًا ووعدت باستعادة صورة الزمالك وتغيير الصورة الذهنية الحالية للزمالك، من وجهة نظري هو أرقى نادِ بمصر".

وأسترسل:"وعدت نفسي والجميع إن شاء الله قادر على الحصول على حقوق الناس التي ظُلمت وأولهم ممدوح عباس فهو من أفضل الشخصيات التي تواجدت بنادي الزمالك منذ 50 عامًا ولم يُقصر بل بالعكس تم تشويه اسمه وسمعته هو الآن مريضًا وندعوله بالشفاء.. أعطى نادي الزمالك أكثر مننا وأستطيع مواجهة أي شخص بذلك ويستحق لذلك مني".

وأتم لبيب كلمته بنقل رسالة وصلته من ممدوح عباس الرئيس الأسبق لنادي الزمالك جاءت:"أتابع بكل التقدير والاحترام المجهود الذي تبذلونه لنادي الزمالك ولكن مازال الطريق طويلاً ولكن الأصل تضافر الجهود وصدقها وأتابع الصفقات التي أبرمتموها لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم وواثق أنكم أخترتم اللاعب الصحيح في المكان الصحيح وأشكركم".

اقرأ أيضاً:

حمل تطبيق يلاكورة على نظام Android

حمل تطبيق يلاكورة على نظام iPhone

تابع بطولة أمم أفريقيا مع يلا كورة.. من هنا

للتعرف على مباريات نصف نهائي أمم أفريقيا.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

0 0
بيرنلي

بيرنلي

69

اووووو هدف ضائع لليونايتد بعد كرة عرضية وتنتهي بتسديدة من جارناتشو داخل منطقة الجزاء وانقاذ رائع من حارس بيرنلي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن