جميع المباريات

إعلان

حسن شحاتة: شيكابالا "شتمني".. وأبوتريكة رفض طلبي قبل أمم أفريقيا 2010

حسن شحاتة

حسن شحاتة مدرب منتخب مصر السابق

كشف حسن شحاتة مدرب منتخب مصر السابق، عن كواليس أزمته مع شيكابالا نجم الزمالك، خلال فترة تواجده في الفريق الأبيض، وسر عدم استدعائه لمنتخب مصر لفترات طويلة، كما تطرق للحديث عن رفض محمد أبوتريكة نجم الأهلي السابق، طلبه بالتواجد مع الفراعنة في بطولة أمم أفريقيا 2010.

وقال حسن شحاتة في تصريحات عبر قناة إم بي سي مصر: "شيكابالا شتمني في مباراة الزمالك والمغرب الفاسي، ولا أخجل من الحديث عن ذلك".

وتابع: "انتصرنا في لقاء الذهاب بهدفين، وتفوقنا في الإياب بالنتيجة ذاتها، وكنت أرغب بتنشيط الفريق، مثل واقعة استبدال ميدو في أمم أفريقيا 2006، ولا يوجد بيننا أي شئ".

وواصل: "شيكابالا لا يحب الذهاب للمعسكرات، وخاصة أن معسكرات منتخب مصر أطول من التي يتواجد فيها مع الزمالك، وقمت بضمه لنسخة عام 2010 في ثالث بطولة لي، وهناك لاعبين كثيرين مثله، شيكابالا يحب أن يكون نجم الفريق، وهذا الأمر ليس عيبًا".

وتحدث عن كواليس طلبه من أبوتريكة التواجد في أمم أفريقيا نسخة 2010 رغم إصابته، قائلًا: "طلبت من محمد أبوتريكة التواجد مع منتخب مصر في أمم أفريقيا عام 2010، لكي يتحدث مع اللاعبين داخل غرف الملابس ولكنه رفض".

وواصل: "أبوتريكة الوحيد الذي تحدثت معه بشأن الانضمام لقائمة المنتخب في 2010، وقلت له أنه لن يأتي للمشاركة ولكن ليكون داعمًا لكل اللاعبين ويساعد في زيادة الحماس لديهم".

وأتم: "أبوتريكة رفض التواجد لأنه رأى أنه سيحصل على مكان لاعب آخر يمكنه اللعب والمشاركة في المباريات"، حيث كان نجم الأهلي قد تعرض لإصابة قوية في تلك الفترة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

0 3
أرسنال

أرسنال

51

فرصة لتوتنهام.. عرضية لتوتنهام داخل منطقة الجزاء أرسلها ديان كولوسيفسكي وقابلها روميرو بضربة رأس قوية من فوق حارس أرسنال إلى خارج الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن