جميع المباريات

إعلان

"زمالك جوميز" يتعثر في مباراته الأولى بتعادل أمام الإسماعيلي

الزمالك والإسماعيلي

الزمالك والإسماعيلي

حكم التعادل السلبي نتيجة الكلاسيكو بين فريقي الإسماعيلي والزمالك خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين ضمن منافسات الجولة 13 من الدوري.

وتُعد المباراة هي الأولى الرسمية للمدير الفني البرتغالي لفريق الزمالك جوزيه جوميز بعدما تولى قيادة الفريق خلفًا للمدرب المؤتمر معتمد جمال الذي تولى المهمة خلفًا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

ورفع فريق الزمالك رصيده بهذا التعادل إلى النقطة 12 في المركز 13 بجدول ترتيب الدوري، فيما رفع الإسماعيلي رصيده للنقطة 12 في المركز 14.

وشهدت المباراة ظهور لاعبين أساسين من الصفقات الشتوية وهما محمد شحاتة وعبدالله السعيد فيما شارك ناصر منسي بديلاً بالدقيقة 72.

وبدأ اللقاء بمحاولات من قِبل لاعبي الفريقين على الكرة قبل أن يسقط لاعب الزمالك إبراهيما نداي بعد كرة مشتركة قبل أن يُسعفه الجهاز الطبي ويعود لأرضية الملعب بالدقيقة 6.

وتصدى دفاع نادي الزمالك بالدقيقة 10 لكرة عرضية أرسلها لاعب الإسماعيلي عصام صبحي من يمين الملعب ثم سدد زميله عبدالرحمن مجدي كرة من حدود منطقة الجزاء ولكن علت المرمى بالدقيقة 12.

وردّ في الدقيقة التالية أحمد سيد "زيزو" لاعب الزمالك بتسديدة تصدى لها أحمد عادل عبدالمنعم قبل أن تعود لأوباما الذي سددها في جسد المدافعين وتخرج لركنية نُفذت وأبعدها الدفاع بالدقيقة 14.

وسيطر الزمالك على الكرة بالدقائق التالية ولكن دون خطورة فسدد لاعبه محمود شيكابالا كرة من داخل منطقة جزاء الإسماعيلي بالدقيقة 17 ولكن ارتطمت في الشباك من الخارج ثم حصل الزمالك على ركلة حرة مباشرة بالدقيقة 21 نفذها زيزو ولكن أبعدها الدفاع لتعود لأوباما الذي سدد كرة تصدت لها العارضة.

وعاد الزمالك بتسديدة جديدة في الدقيقة 25 عن طريق لاعبه دونجا ولكن ارتطمت في الدفاع وانتهت لركنية نُفذت ثم مرت رأسية حسام عبدالمجيد بجانب مرمى الإسماعيلي.

وأشهر حكم المباراة بطاقة صفراء بالدقيقة 27 ضد لاعب الزمالك محمد شحاتة بعد كرة مشتركة بينه وبين حاتم سكر لاعب الإسماعيلي.

وأجرى المدير الفني البرتغالي لفريق الزمالك جوزيه جوميز التبديل الأول بعد مرور 35 دقيقة بالدفع باللاعب سيف الجزيري بدلاً من محمد شحاتة.

وتوقف اللعب بالدقيقة 40 بعد سقوط لاعب الإسماعيلي محمد بيومي في كرة مشتركة مع لاعب الزمالك إبراهيما نداي.

وبدأ الشوط الثاني بسجال بين لاعبي الفريقين فأرسل لاعب الزمالك أحمد سيد "زيزو" كرة عرضية بالدقيقة 47 ولكن الحكم احتسب تسلل ضد حمزة المثلوثي.

وسدد لاعب الإسماعيلي عبدالرحمن مجدي بالدقيقة 49 كرة من حدود منطقة جزاء الزمالك ولكن وصلت سهلة ليد محمد صبحي الذي تصدى في الدقيقة 50 لتسديدة من حاتم سكر.

واضطر المدير الفني لفريق الزمالك بالدقيقة 54 لاستبدال اللاعب إبراهيما نداي للإصابة ومشاركة مصطفى الزناري بدلاً منه.

وكاد إيريك تراوري يُشكل خطوة على مرمى الزمالك بالقديقة 56 ولكن أسيته مرت بجانب القائم الأيمن ثم سدد زميله عبدالرحمن مجدي كرة بالدقيقة 57 ولكن علت المرمى.

وعاد الزمالك في الدقائق التالية للسيطرة على الكرة فسدد لاعبه سيف الجزيري كرة بالدقيقة 65 ولكن علت المرمى ثم سدد شيكابالا كرة بالدقيقة 71 من حدود منطقة جزاء الإسماعيلي ولكن وصلت سهلة ليد حارس المرمى أحمد عادل عبد المنعم.

ودفع المدير الفني للزمالك بالدقيقة 72 بناصر ماهر بدلاً من محمود شيكابالا قبل أن يرسل البديل كرة طولية لزميله سيف الجزيري داخل منطقة جزاء الإسماعيلي بالدقيقة 74 ولكن تسديدته جاءت بعيدة عن المرمى.

ودفع المدير الفني للإسماعيلي إيهاب جلال بالدقيقة 77 باللاعب عبدالرحمن الدح بدلاً من إريك تراوري.

ووصلت كرة عرضية بالدقيقة 80 للاعب الزمالك سيف الجزيري الذي حولها برأسه تجاه مرمى أحمد عادل عبدالمنعم الذي تصدى للكرة، فيما سدد ناصر ماهر بالدقيقة 87 كرة قوية ولكن مرت بعيدة عن المرمى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن