جميع المباريات

إعلان

إيهاب جلال: أحمد عادل نجم المباراة.. وأشكر الزمالك على الروح الرياضية

إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي

إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي

أكد إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي، أن كتيبة الدراويش تفوقت على الزمالك في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين، معبرًا عن رضاه بعد التعادل السلبي بين الفريقين، على أرضية استاد الإسماعيلية، في الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال إيهاب جلال في المؤتمر الصحفي: "كنا مسيطرين على اللقاء في أول 25 دقيقة، وضغطنا على الزمالك، ثم تحصلوا على فرصتين نتيجة أخطاء ارتكبناها وليس بسبب سيطرتهم، لكنهم يمتلكون لاعبين مميزين وجهاز فني جديد".

وأضاف: "تراجعنا في الشوط الثاني للخلف، ومنحنا الفرصة للزمالك للسيطرة على الكرة لفترات طويلة، واعتمدوا على الكرات العالية، والتي لم يشكلوا منها خطورة كبيرة، أحمد عادل تصدى فقط لكرة مهمة، بينما أتيحت لنا فرصتين".

وواصل: "اللاعبون بذلوا مجهود بدني كبير، خاصة حاتم سكر الذي لعب بشكل مميز أمام فريقه السابق، أحمد عادل عبدالمنعم نجم المباراة اليوم، والأهداف التي استقبلها في المباريات السابقة ليس إلا مجرد سوء توفيق فقط، ونضم مجموعة مميزة من الحراس، وقادرين على تحقيق نتائج إيجابية في المباريات المقبلة".

وأتم: "الصفقات الجديدة ظهرت بشكل مميز للغاية في ظل الضغط الجماهيري، خلال المباراتين أمام سيراميكا والزمالك، وأشكر اللاعبين على الروح والأداء في ظل الظروف التي نعيشها، وأشكر لاعبي الزمالك وجهازهم على الروح الرياضية".

وكانت مواجهة الإسماعيلي والزمالك، قد انتهت بنتيجة 0-0، مساء اليوم الإثنين، على أرضية استاد الإسماعيلية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن